الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شبيه كيفانش تاتليتوغ يحدث ضجة عبر انستقرام بالصورة: 40 على 40

ملامح شبه متطابقة!

انتشرت صورة شبيه الفنّان كيفانش تاتليتوغ الشّهير بـ "مهند" عبر مواقع التّواصل الإجتماعي منذ مدّة حيث أحدثت ضجّة في صفوف الجمهور الذي كاد أن يظنّ أنّ الشاب نفسه هو كيفانش. ويتمتّع الشابّ الذي يُعتقد أنّه عراقي الجنسيّة، بملامح شبيهة جداً بـ تاتليتوغ، وهو ما أثار استغراب النّشطاء بشدّة.

واعتقد البعض أنّ شبيه "مهند" قد يكون شقيقه أو حتّى "توأمه" بسبب الشّبه الكبير بينهما. لكنّ الأمر لم يكن أكثر من مجرّد تشابه بين الشابين لا أكثر من ذلك. وتداول الروّاد صورة هذا الرّجل بكثافة فيما بينهم عبر السوشيل ميديا معبّرين من خلال التّعليقات عن دهشتهم.

ولا تُعتبر هذه المرّة الأولى التي نرى فيه أشباه الممثّل الأشقر الذي امتثل أمام القضاء، فبين كلّ فترة وأخرى نتفاجئ بشبيه جديد له تكاد تكون ملامحهم مطابقة لملامحه... فمن المعروف أنّه بات للنّجم المحبوب أكثر من 40 شبيه، خاصةً أنّه واحداً من أشهر النجوم الشباب في تركيا والعالم العربي ويسعى الكثير من الشباب إلى تقليده والتمثّل به.

من ناحية ثانية، كان الممثّل المعروف قد نشر الفيديو التّرويجي لفيلمه الجديد "هيا يا ابني" عبر موقع "يويتوب" الشّهير، وقد حصد في أقلّ من شهر حوالي نصف مليون مشاهدة خاصةً أنّ اللّقطات الذي يظهر فيها بطل العمل حماسيّة ومؤثّرة للغاية. ويلعب كيفانش دور صياد سمك يُدعى "علي" وهة أب لطفل يُعاني من مشاكل صحيّة صعبة اسمه "افا". ومن المتوقّع أن يُحقّق هذا العمل السّينمائي نجاحاً كبيراً وإقبالاً كثيفاً من قبل الجمهور التركي حيث سيبدأ عرضه بتاريخ 16 فبراير في صالات السّينما هناك.

ونذكّر في هذا الإطار، بأنّ بعض المصادر قد ذكرت منذ مدّة أنّ تاتليتوغ قد يجتمع بالفنّانة بيرين سات التي قيل أنّها حامل بطفلها الأوّل، مرّة أخرى بمسلسل درامي جديد لم يتمّ الحديث عن تفاصيله حتّى الآن، بعد مرور حوالي 10 سنوات على مشاركتهما في مسلسل "العشق الممنوع" الذي نال شهرة واسعة بعدما تمّ دبلجته في عدّة دول، محققاً أعلى نسب مشاهدة في تركيا والبلدان العربيّة على وجه الخصوص. ولم يُعرف بعد مدى صحّة هذه المعلومات خاصةً بعدما قيل أنّ سات لم تبد موافقتها النّهائية لأنّها كانت متواجدة خارج الأراضي التركيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك