الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجار بلقيس ومي العيدان عبر تويتر

بلقيس ترد على مي العيدان بعد مهاجمتها لها.

بعد أن ظهرت الفنانة بلقيس في الاعلان الكويتي الاخير "هنا بيان" بمناسبة اليوم الوطني، تعرّضت لهجومٍ شرسٍ من الاعلامية مي العيدان التي عبّرت من جهتها عن إستنكارها لظهور الفنانة اليمنية على الدوام في الاعلانات وفي الكثير من الحملات الدعائية، وكأنّها تمنع بذلك زميلاتها الشابات من هذه الفرصة، في حين أنّ المجال مفتوح أمام الجميع مثلاً مرام ، مشاعل ، اسيل عمران ، شما حمدان وآخريات ...

وتعبيراً عن موقفها، غرّدت الإعلامية المعروفة عن رأيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "توتير"، وقالت: "بس ملينا وزهقنا مافي احد بالكويت يسوي دعايه لشركاتها وعياداتها الا بلقيس ترى ملينا وصارت كرت محروق يامكثر الكفاءات بالكويت افضل وأحسن منها".

فعندها شرحت فتحي معلّقة: "في الكويت ما عملت الا زين وكواليتي نت..مادري عن اي عيادات تتكلمين أستاذه مي".

ثم قالت مي: "لا تزعلين باجر اتسوين ان شاء الله لاتزعلين...ولوتبين حاضرين، لكن اي وحده بالكويت مفروض تكون مكانج بشي عن فبراير والكويت".

وبعدها أجابتها الفنانة المعروفة: "خليجنا واحد وانا ولا زميلاتي كلنا واحد..وموً زعلانة غاليتي انا أساسا اكتفيت وزيادة الحمدلله ربي يزيد ويبارك".

فقالت العيدان: "والأسماء كثيره مثل الانين ومرام وغيرهم والأسماء كثيره وحتى لوبنشارك بالخليج المفروض ينفتح المجال لأسماء ثانيه ماشاركت".

أما بلقيس فردّت: "برافو كلامك صحيح والساحة مفتوحة لمن يثبت نفسه والله يوفقهم يستاهلون كل الخير جميعا".

ولكن لم تكتفِ الصحافية المعروفة، فصدّتها من جديد: "واضح انج فاتحه ديل بينج وبين الرفاعي انتي تجيبينه في كليباتك واهو يفضلج على الاخرين بالإعلانات وما اعتقد تنكرينه".

لتنهي النجمة المهذبة حديثها قائلة: "غير صحيح.العلامة التجارية ما تجازف بملايينها لأجل مصالح ومحسوبيات وكذلك الحال مع الشركات العالمية اللي اشتغل معاهم..يبون النجم".

وفي هذا الاطار، لا يمكننا أن نغضّ النظر عن هذه المعركة الكبيرة التي حدثت بين مي وبلقيس، علماً بأنّه ليس غريباً عن الاولى تهجّمها الدائم على الشخصيات المعروفة وصراحتها الكبيرة في التعبير وإبداء رأيها، ولكن، ما زالت الاسئلة تلوح في الافق ما إذا كانت فعلاً الشابة اليمنية مظلومة أم على حقّ.

أخيراً، نشير الى أنّ الشابة الموهوبة، كانت قد تألّقت مؤخّراً في الكثير من حفلات الزفاف وفي حفلها الكبير ضمن مهرجان "هلا فبراير" لهذا العام، كما ولاقى حفلها في مهرجان سلطان بن زايد التراثي نجاحاً كبيراً نظراً للجماهير التي حضرت المكان وإلتقتها بعد طول غياب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك