الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجار عنيف بين كيفانش تاتليتوغ مع نجم مسلسل "ليث ونورا"

يبدو أنّ الرايتينج المتدنّي لمسلسل "ليث ونورا " في تركيا أصبح يؤثّر سلباً على طاقم عمله، ولا سيّما الأبطال المشاركين فيه، وعلى رأسهم الوسيم كيفانش تاتليتوغ الذي يقدّم دور الضابط الشجاع والصلب، ليث إيمينوف، والذي عاش حياته معروفاً بزير النساء، إلى أن تعرّف على "نورا" (التي تجسّد دورها فرح زينب عبدالله )، الفتاة الروسية البريئة التي سرقت قلبه وعقله من النظرة الأولى، فتخلّى عن أهله وبلده كي يكون معها.

وقد أفادت بعض التقارير، أنّ خلافاً حادّاً وتلاسناً لاذعاً وقع بين النجم التركي والممثل أنجين شينكان (الذي يلعب دور رضا، صاحب محل تنظيف الملابس في اسطنبول) في موقع تصوير المسلسل، حيث وتحت وطأة الضغط وخيبة الأمل لعدم تحقيق العمل الجديد للنجاح المرجوّ، لم يلتزم كيفانش بسيناريو المشهد الذي جمعه بأنجين و راح يضحك بطريقةٍ مهينة، ما دفع بالأخير للردّ عليه بقساوة، مشيراً أنّه رجل يبلغ من العمر 70 عاماً و لا يجوز أن يتعامل معه بهذه الطريقة، و وصفه بالإنسان العديم التربية والأخلاق.

و أضاف أنجين أنّه يعمل في المهنة منذ 45 عاماً ولم تواجهه هكذا مشاكل أو مواقف في خلال مسيرته الفنية، وأنّه يكنّ كل الإحترام لشركة Ay Yapim المنتجة و لا يمانع العمل معها من جديد بشرط ألا يكون العمل مشتركاً مع كيفانتش، علماً أنّه سبق و أطلّ معه في فيلم "حبيبتي".

هذا و رفض شينكان الإدلاء بالمزيد من التفاصيل والتصريحات حيال هذه الحادثة إحتراماً منه لكاتب المسلسل، كرم شاتاي، ولأنّه ولحسن الحظ، إنتهى دوره في "ليث ونورا" بعد أن سافر "رضا" إلى مدينة يولفا.

يذكر أنّ الحلقة 13 والأخيرة من الموسم الأول من مسلسل "Kurt Seyit ve Sura" عبر شاشة Star TV، او "ليث ونورا" بنسخته العربية عبر شاشة "ام.بي.سي."، عُرضت يوم الثلاثاء الفائت، على أن يعود بالموسم الثاني بعد إنتهاء شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك