الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري بغصة: "في يوم ما أعرف تاريخه جيت أنا على هالدنيا" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بدأت الفنانة شجون الهاجري تستعرض تفاصيل حياتها من خلال برنامجها الجديد "This is me شوج" الذي بدأ عرضه عبر شاشة mbc الأربعاء الفائت، والمحطة الأولى كانت طفولتها التي عاشتها الفنانة المحبوبة بين الفرح والحزن، الراحة والأسى، والمشاكل المريرة بعد إكتشافها أنّها لقيطة.

شجون ظهرت في هذا الفيديو صغيرة جداً، تحتفل بعيدها مع صديقاتها دون أن تتذكّر تاريخ ميلادها، فسيطر عليها ببعض الأحيان شعور الضياع، والبعض الآخر الضحكة المصطنعة التي تخبّئ وراءها دمعة وحرقة.

وفي مشاهد خاصة من طفولتها، قالت الفنانة الكيويتية: "في يوم ما أعرف تاريخه، جيت أنا على هالدنيا ... بهالعمر بدأت أدوّر على وحدة تشبهني بالشارع، أفسّر أي نظرة من أي وحدة، أي إبتسامة عابرة عن أي أمرأة، وأقول يمكن هذه أمي ..."

و أضافت: "وكِبرِت البنت الصغيرة، وصارت ممثلة مشهورة، وكِبرِت عائلتها وصار إلها جمهور كبير، وصار التمثيل عندي المكان اللي أطلّع فيه حياتي، ...كبرت وكبر معي حلمي".

هذا البرنامج، يتطرّق في حلقاته الى عذابات ومعاناة هذه الفنانة في بداياتها، قبل أن يلمع بريقها في عالم الفن والتمثيل، وتحصد جماهيرية كبيرة.

فهو يحكي إعتماد الهاجري على نفسها منذ إنطلاقتها الأولى وحتى اليوم، وتسعى من خلاله لشكر كل من ساعدها ووقف الى جانبها في حياتها، بحلوها ومرّها، ومن آمن فعلاً بموهبتها وأمسك بيدها ودعمها من أجل الوصول الى النجومية.

"This is me شوج" من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج جابر الحربي، ويُعرض كل أربعاء، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية.

(شاهدوا أيضاً فيديو شجون الهاجري تفتح قلبها وخالد البريكي إنتهت صلاحيته)

من جانب آخر، تنهي النجمة الموهوبة تصوير مشاهدها في مسلسل "ذاكرة من ورق"، المقرّر عرضه خلال شهر رمضان، ويُشاركها في البطولة عدد كبير من أهم نجوم الخليج، ومنهم: فخرية خميس، سليمان الياسين، فاطمة الصفي ، صمود ، هنادي الكندري ، طيف غرور، ريم ارحمة، علي كاكولي،...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك