الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري ترفع الأثقال في الجيم بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شجون الهاجري تمارس الرياضة.

بعد أن سبق وذكرنا أنّ الفنانة شجون الهاجريفقدت صورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، تناقل بعض النشطاء مؤخّراً فيديو لها من صالة الرياضة وهي تقوم بتمارينٍ متواصلة مع مدرّبٍ خاص، حيث بدت بكامل سعادتها وحماسها تماماً كما ظهر في 15 ثانية من هذا الشريط القصير.

إنها ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها شجون في الجيم، فهي سبق وقامت بالكثير من التمارين مع المخرج علي العلي وتناقل الكثيرون هذه اللحظات الممتعة وأثنوا على عفوية الفنانة الكويتية في أيامها الطبيعية بعيداً عن الكاميرا وأقلام الصحافة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة الشابة إنضمّت مؤخّراً الى طاقم عمل مسلسل "اليوم الاسود" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل، وقد إنتشرت لها صوراً عديدة وهي توقّع عقدها رسمياً مع المنتج عامر صباح بعد أن سبق وتعاونا في مسلسل "ذاكرة من ورق" الذي شارك في بطولته عدد كبير من الممثلين المعروفين أمثال فاطمة الصفي وعلي كاكولي وصمود وعبدالله الطراروة وعبدالله السيف وهنادي الكندري وريم ارحمه ، وآخرين ...

إذاً، ها هي المملثة المعروفة تحجز اليوم مكانها للشهر الفضيل القادم وتدخل هذه المنافسة الشرسة التي ستجمع أهم الأعمال الدرامية العربية، لكن هل ستشهد المرحلة المقبلة مشاكل مجدّداً مع المنتج المعروف، خاصة وأنّه سبق لهما ودخلا في مشاكل كبيرة في برلين تحديداً وقد عرفها الجمهور العربي ونشر تفاصيلها أهل الصحافة الخليجية.

مسلسل "اليوم الاسود" كتابة فهد العليوة، إخراج محمد دحام الشمري، ويشارك في البطولة حشد كبير من النجوم من بينهم الهام الفضاله وحسن البلام ومحمود بوشهري ، وغيرهم ... ومن المقرّر أن تنطلق عجلة التصوير في شهر يناير المقبل.

هذا العمل الجديد يحكي العديد من المواضيع الإجتماعية التي يعشها المجتمع الخليجي خاصة والعربي عامة، أّهمها العلاقات الإنسانية المتنوعة، كما يسلّط الضوء على بعض الأشخاص الذين يتغيّر مسار حياتهم بسبب إنخراطهم مع بعض الناس الذين يدخلون فجأة عالمهم ويعيشون معهم تفاصيله ومشاكله.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: شجون الهاجري تمتطي الحصان في الشارع بين السيارات)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك