الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري ترقص "بربس" بعد حلا الترك بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شجون الهاجري ترقص مع الاولاد في ملعب كرة القدم.

إكتسحت أغنية "بربس" العالم العربي مؤخّراً وحفظها الصغار والكبار حيث أخذوا يردّدونها في سهراتهم وجلساتهم الى أن باتت نشيداً يرافقهم أينما تواجدوا، وهذا الأمر طال أيضاً النجوم والمشاهير الذين أبدوا إعجابهم بإيقاعها ولحنها، كونهم اعتبروا أنّها تحمل في طيّاتها الكثير من الحيوية والفرح وتمثّل روح الشباب التي تتضمّن نشاطاً وأملاً إيجابياً للغد.

وأوّل من رقصت على هذا العمل الفني كانت النجمة حلا الترك التي نشرنا لها الكثير من الفيديوهات وظهرت فيها على طبيعتها وبعفوية مطلقة، الى أن لفت إنتباهنا أمس فيديو جديد للفنانة شجون الهاجري التي قامت بدورها بخطوات الاغنية وطبّقتها بشكلٍ ملفت ومتقن، تماماً كما فعل أبطالها في فيديو الكليب الخاص بها.

شجون نشرت هذه الثواني القصيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وتشاركت مع متابعيها الفرح الكثير الذي عاشته مع الاولاد حين غنّت "بربس" مع الاولاد في ملعب كرة القدم، وقد لاقى هذا الامر تجاوباً كبيراً بين محبّيها الذين تغزّلوا بروحها الجميلة وضحكتها الطبيعية، فيما إنتقد البعض الآخر تواجدها في الملعب الذي يُعنى بالرجال أو الصبيان الذين تستهويهم لعبة كرة القدم.

"شوجي" أجادت تقليد الرقصة المعروفة على أكمل وجه، على عكس مريم حسين مثلاً التي حين سمعت الاغنية إكتفت بإستعراض نفسها وإستمعت الى الموسيقى دون أن تقوم بالحركات والايماءات الخاصّة بهذا العمل الفني المميز.

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بأعمالها الفنية المقبلة، نشير الى أنّ الهاجري لم تكشف بعد عن تفاصيل المسلسل الذي سيجمعها بالفنانة هيا عبدالسلام، معتمدةً عنصر التشويق وذلك من أجل إشعال الحماس في قلوب معجبيها، وإكتفت بالترويج فقط لمسلسل "اليوم الاسود" الذي ستشارك فيه مع مجموعة كبيرة من الممثلين المعروفين في عالم الخليج.

وهنا، نشير الى أنّ الايام المقبلة ستنشغل النجمة المثيرة للجدل في أماكن التصوير وذلك من أجل إتمام مشاهدها، حيث من الطبيعي أن تنافس زملاءها خلال الشهر الفضيل واضخم الاعمال العربية تماماً كما فعلت العام الماضي من خلال مسلسل "ذاكرة من ورق ".

(شاهدوا أيضاً شجون الهاجري تعترف انها لقيطة في فيديو من الذاكرة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك