الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري تعترف انها لقيطة في فيديو من الذاكرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شجون الهاجري تكشف عن سر من طفولتها.

حياة النجوم والفنانين مليئة بالأسرار التي يحملونها معهم منذ طفولتهم وترافقهم إلى جانب مسيرتهم في عالم الشهرة. منهم من يتخطى هذه الذكريات ومنهم من يعود ويكشفها وذلك بعد التأكّد من محبّة جمهوره الذي يوّفر له الدعم في كلّ الخطوات التي يقوم بها.

ولـ شجون الهاجري ذكريات وأسرار، أفصحت عنها للمرة الأولى، وبالبكاء والتوسلات توجّهت إلى جمهورها، طالبة الدعم منهم.

نعم، نحن نتكلّم عن فيديو نشرته النجمة الكويتية منذ سنوات قليلة لتصارحهم بسرّ إكتشفته وهي في عمر الـ13 عاماً.

وقالت شجون في هذا الشريط المصوّر من الذاكرة، أنّها كانت تعيش مع عائلة تبنّتها وهي طفلة، وهي لم تفصح عن هذا الأمر إلا عندما تأكّدت أنّ لديها جمهور يحبّها، وقالت: "لا تسألوني اي شيء، اكتر من سؤال من زمان لما كان عمري 13 عاما لما دريت إني امي وابوي متبنيني"، وتوجّهت إلى متابعيها "الله عوضني بكم...وما عندي غيركم".

وخلال حديثها هذا، نستطيع أن نلاحظ التأثر الكبير الذي ظهر واضحاً على وجهها من خلال التعابير التي ترافقت مع إعلانها لهذا الخبر، والدموع التي كادت أن تملأ عينيها، إلى جانب الغصّة في صوتها.

من ناحية أخرى، تستعدّ الممثلة للإطلالة عبر الشاشة خلال شهر رمضان المقبل بعد أن وقّعت على مسلسل "اليوم الأسود"، بعد فتح صفحة جديدة مع المخرج عامر الصباح الذي تعاونت معه في مسلسل "ذاكرة من ورق"، وهي كانت قد إنسحبت في الأضحى الماضي من عمل مسرحي حمل عنوان "صرخة الأأشباح".

"اليوم الأسود" هو من إنتاج شركة "الصباح بيكتشرز" وسيتّم تصويره تحت إشراف المخرج محمد دهام الشمري، على أن يجمع عدداً كبيراً من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي مثل الهام الفضاله، حسن البلام، محمود بوشهري... وستبدأ أعمال التصوير مع بداية العام القادم.

هذا، ولا تزال التساؤلات تثير رواد مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية حذف صورها هن حسابها الخاص على "انستقرام"، ما جعل متابعيها يتسألون حول هذه الخطوة الغريبة بعض الشيء من ناحية تعرّض حسابها للتهكير أو أنّ هي من قامت بحذف صورها بنفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك