الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري تلتزم الصمت حول إلغاء "بنات فاشن" والمتعهد يرد

كان الجمهور السعودي ينتظر عرض المسرحية الخليجية "بنات فاشن" على أحرّ من الجمر، إلّا أنّهم تفاجأوا قبل يوم واحد من العرض الأول بخبر إلغائها لأسبابٍ خارجة عن إرادة طاقم العمل.

وبحسب ما ذكرته النجمة ملاك عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، لم يتوصل القائمون على العمل إلى إتفاق مع المتعهد السعودي فما كان منهم إلّا أن أرجأوا المسرحية النسائية إلى أجلٍ غير مُسمى، في حين لم تُعلّق شجون الهاجري أو أيّ نجمة أخرى مُشاركة في العمل على هذا الموضوع.

وحرصاً على عدم إقحام الجمهور في أمورٍ إدارية لا ذنب لهم فيها، أعلنت ملاك أنّه بإمكان كلّ شخص أن يسترد ثمن البطاقة التي إشتراها سابقاً على أن يحصل على أخرى مجانية للعرض الجديد فور تحديد المكان والزمان.

وهنا خرج المتعهد السعودي خالد الراجح عن صمته عبر "إنستقرام" متسائلاً كيف سيرد القائمون على العمل الأموال إلى أصحابها ومنتقداً طاقم العمل من منتج إلى ممثلين حيث كتبت: "بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين صدق الله العظيم اولا نشكر الممثلة ملاك الكويتية علي تحدثها نيابة عن المنتح كونها شريكه معه في الانتاج علي حرصها وسمعة الشركةومصداقيتها في التعامل مع الشعب السعودي وكنا نتمني ان تكوني موجوده بين الجمهور السعودي ومعكي المنتج الكويتي خاصة وان جمهور العرض من النساء والاطفال الذي شعر في عدم وجودكم في استقباله بعرضكم ان اموالهم ضاعت وان وقته الذي قضاه املا في قضاء يوم عطله قد خاب بسبب المنتج الكويتي ونود ان نعرف ماهي الطريقة التي ستعيدين بها اموال الجمهور السعودي الذي منح ثقته في المنتج الكويتي صارت صارت بنات فاشن واتي من أجلها فخذلوه."

وأكمل خالد مستنكراً عبارة "متعهد سعودي" التي إستُعملت لوصفه، مشيراً إلى أنّ شركته ضخمة وتحترم نفسها على عكس منتج العمل الذي وعد الجمهور أن يحضر عند شباك التذاكر وتخلّف عن وعده فأضاف: "كما نود معرفة معني كلمة( متعهد سعودي) فلا نعتقد انك تجهلين حجم مؤسسة موقع التصوير للانتاج الاعلامي ورئيس مجلس ادارتها خالد الراجح ومن يهتم بالحصول علي اموال الجمهور دون وجه حق فلا يلام عندما يحاول ان يتطاول علي القامات والكيانات السعوديه التي كانت ترعاه كان من الواجب حضورك لجمهورك وحضور المنتج بنفسه لمواجهة الجمهور بدلا من تدافعي عن طريق الانستقرام ونحن نستقبل ونسجل اسماء الجماهير حتي وقت متاخر."

وختم المتعهد كلامه ملقياً اللوم على النجوم الذين لم يحترموا الجمهور الذي توافد لمشاهدتهم وقال: "كان يفترض بكم ان تقدروا جمهور دعمكم واتي ليشاهدكم بدلا من تتواروا خلف الانظار وتتحدثون عبر مواقع التواصل غير عابئين ( ملاحظه هامه جميع طاقم موسسة موقع التصوير للانتاج الاعلامي كانو موجود في استقبال الجمهمور عند شباك التذاكر وتسجيل اسماهم بحضور اداري رعايه الشباب علما ان المنتج الكويتي وعد بالحضور في اتصاله ولكنه لم يوفي بوعده وغدا في نفس الموعد سيكون طاقم مؤسسه موقع التصوير للانتاج الاعلامي واداري رعايه الشباب لجمع اسماء وارقام الجمهور وانشاءالله مابيضيع حق احد في وطن الحق والعداله (وحسبي الله ونعم الوكيل )."

وأمام كلّ هذا الكلام، حافظت ملاك على هدوئها وردت برُقي على المتعهد مؤكّدةً أنّ هذه القضية ستُنقل إلى المحاكم حيث ستشهد نهاية وحلاً منصفاً، كما وأشارت إلى أنّها وزملائها من نجوم الدرجة الأولى ويرفضون تقديم عمل لا يليق بهم أمام الجمهور مهما كانت الظروف.

وبالطبع كان للإعلامية مي العيدان رأي في هذا الموضوع، حيث سخرت من مسرحية شجون المُلغاة وكتبت عبر "إنستقرام": "إلغاء عروض مسرحية شجون صارت صارت بنات فاشن والتي كان مقرر عرضها بالرياض خلال ايام والمنتج مشاري الحريبي ينزل بوست اعتذار للجمهور وارجاع اموال التذاكر اليهم وابواب ازمه قضائيه بين مشاري الحريبي وملاك الشريكه بالانتاج والمنتج المنفذ اوالمتعهد السعودي خالد الراجح. . . شكل مو المسرحيه صارت صارت الا طارت طارت . . شكل الفرحه أهي بعد طارت وأخذها الغراب وطار او على رأي المثل سخنه الماي وطار."

نذكر أنّ مسرحية "صارت صارت بنات فاشن" هي من إنتاج مشاري الحريبي وإخراج عبدالله البدر ويشارك في بطولتها إلأى جانب شوجي وملاك كلّ من إنتصار الشراح ونورة العميري وآلاء الهندي وسارة القبندي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك