الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري تنضم الى اسرة مسلسل "عناق الماء"؟

من سيضمّ مسلسل "عناق الماء" بين أبطاله ومتى سينطلق عرضه؟

بعد خروجه من خريطة الموسم الرمضاني لعام 2015، يعود مسلسل "عناق الماء" الى الواجهة اليوم، إذ بدأت التحضيرات الفعليّة لإنتاجه ولكن دون الإفصاح عن موعد عرضه، أكان في رمضان القادم أو قبله أو بعده حتى.

ومن ضمن التقارير المُتداولة مع إقتراب إنطلاقة عجلة التصوير الذي سيتمّ بين الأردن وراس الخمية في الإمارات، أشارت بعض المصادر إلى أنّ شجون الهاجري قد تنضمّ إلى أسرة هذا المسلسل الذي ألّف قصته و كتبها السيناريست محمد حسن أحمد.

وبالرغم من عدم صدور أي تصريح رسمي بعد من قبل أيٍّ من الجهات المعنيّة في الموضوع، إلّا أنّ هذا الخبر أثار حماس الجمهور العربي وخاصة الخليجي، إذ أنّ إطلالات النجمة الكويتيّة عبر الشاشة الصغيرة باتت من الأكثر ترقّباً، لا سيّما في عالم الدراما والمسلسلات، مع الإشارة إلى أنّها شاركت في بطولة مسلسل "ذاكرة من ورق" الذي عُرض خلال الشهر الفضيل الفائت.

وبالعودة إلى تفاصيل المسلسل، فهو سيكون من بطولة الممثل الكبير سعد الفرج الذي يعود الى التلفزيون ليؤدّي دوراً مثيراً للجدل، حيث سيجسّد شخصيّة والدٍ يخاف على بناته من العالم الخارجي ومخاطره، إلى درجةٍ مرضيّة وسواسيّة، فيعزلهنّ عن المجتمع في المنزل، و يبعدهنّ عن كل وسائل التواصل التي قد تفتح عليهنّ أبواب التحضّر والإنخراط في مجتمع تسود فيه الآفات والإنحراف وغيرها من المشاكل البارزة التي يشهدها شارعنا اليوم.

هذا وفي كلّ مرة يخرج معهنّ، يعمد إلى إغماض أعينهنّ تجنّباً لأن ترى إحداهنّ ما قد يلفتها و يشتّت أفكارها التي زرعها و رسّخها أباها في رأسهم وعقلها، مع الإشارة إلى أنّه من المتوقّع أن تطلّ الفتيات بأزياءٍ غير مرتّبة البتّة وأن يكون تقمّص الشخصيّات صعباً بعض الشيء لأنّ الأدوار فيها شيء من التعقيدات النفسيّة.

يذكر أنّ مسلسل "عناق الماء" سيجمع نخبةً من ألمع النجوم الخليجيّين ومن مختلف الفئات العمريّة، ومن بينهم نذكر كل من بثينة الرئيسي وحمد العماني وفرح الصراف وليلى عبدالله وغدير السبتي وخالد أمين وغيرهم... و سيتولّى مهمّة إخراجه عمّار رضوان على أن تنتجه شبكة قنوات "ام.بي.سي." بالتعاون مع المجموعة الفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك