الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري تواجه فاطمة الصفي بالغنج والدلع عبر انستقرام

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

صدمت الفنانة شجون الهاجري متابعيها على موقع إنستقرام بمجموعة فيديوهات قصيرة وغريبة.

وفي التفاصيل، نشرت شجون فيديو من دون صوت، لتُعيد نشر آخر على الفور مُعلّقةً: "هذا بصوت" وراحت تقول كلمات لا تحمل أيّ معنى مفيد. و إستغرب الجمهور هذا المقطع المصور وتصرّف الشابة الغريب والذي لا فائدة منه.

وبعد دقائق، شاركت الشابة فيديو آخر ظهرت فيه تغني، قبل أن تُضيف آخر وهي تضحك بشكلٍ هستيري وجنوني، ختمته سائلةً جمهورها عن أخبارهم وأحوالهم.

هذه الفيديوهات الأربعة أثارت تعجب متابعي شجون الذين تساءلوا عما حصل معها ودفعها إلى مشاركتهم بلحظاتها الجنونية هذه، بخاصةٍ أنّها بدت مصرّةً على نشر المقاطع المصوّرة ولم تقم بحذف الأول الذي كان من دون صوت.

وفي ما بعد، قامت الشابة بإضافة فيديو ظهرت فيه في الحقل وهي تحمل طاباتٍ صفراء وبيضاء، وهي تتصرّف وتتكلّم كالأولاد الصغار قائلةً باللغة الإنكليزية: "عندما كنت أتمشى في ملعب الغولف الخاص بنا، وجدت طاباتٍ صفراء وبيضاء."

وإستغرب الجميع تصرّف شجون هذا، وإتّهمها البعض بالجنون والإنفصام.

أخيراً، وقبل الإحتفال بعيد ميلاد صديقتها فاطمة الصفي بيومٍ واحد، وجّهت شجون رسالةً لها عبر إنستقرام في فيديو حيث علّقت: "ماتخوفيني فطووم" وقالت في الفيديو: "شو فاطمة شو لك منيك مصدقو إنو عنا غولف يارد، إي لكاه لكاه شوفيها كبيرة" قبل أن تختم قائلةً: "هاذي الشخصية الي ما ودي تطلع"، وتنفجر من الضحك.

والغريب أنّ في هذا الفيديو، حاولت شجون التكلّم باللهجة اللبنانية إلّا أنّها عجزت عن إتقانها، كما أنّها كانت لا تزال تتكلّم بأسلوب الأطفال بدلالٍ وبطء.

وعلى الفور ردّت فاطمة الصفي في خانة التعليقات قائلةً: "قولف يارد والله مسدئا مسدئا يبا.. حتى نوعنا نسوي رياضة الصباح ونشرب الانجلش تي فيها."

وعادت الشابة ونشرت فيديو أخير لها من "ملعب الغولف" مُعلّقةً: "لك فاطمة الصفي" وظهرت فيه تضع الطابات التي جمعتها جانباً، وتوجّه قبلة إلى الكاميرا قبل أن تُلوّح مودّعةً.

كذلك، ترك الجمهور تعليقات مُستغربين حالة شجون وتصرّفاتها، متمنّين أن تعود إلى رشدها في أقرب وقت ممكن.

من ناحيةٍ أخرى، قامت إحدى معجبات شجون بإعادة نشر فيديو كانت الفنانة نفسها قد حذفته منذ فترة، وظهرت فيه تقفز وتشجع الفريق الأزرق بطريقة طفولية، قائلةً: "شو بحبوا للأزرق شو بموت عليه للأزرق غول غول غول."

ومن الغريب أنّ شجون قامت بحذف هذا الفيديو، في حين لم تحذف الفيديوهات الأخرى التي لا تحمل أيّ رسالة أو هدف معيّن، بل تبدو فيها غريبة الشكل والتصرفات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك