الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

شجون الهاجري ضحية بخل طليقها من جديد؟

ممّا حرمها إذاً؟

انتهت الدّعوى التي رفعتها الفنّانة شجون الهاجري على طليقها المنتج أحمد البريكي مؤخراً، وذلك بعدما اتّهمته بعدم دافع كامل مستحقّاتها عن دورها في مسلسل "ذاكرة من ورق". وأصدرت المحكمة المدنية في الكويت قرارها الذي يقضي بدفع البريكي لطليقته مبلغ 2251 ديناراً.

وفي التّفاصيل، كانت شجون قد طلبت منه دفع مبلغ 20 ألف دينار وهو جزء من الدفعات التي الإتّفاق عليها بينها ممثّلة به كونه وكيلها ومدير أعمالها سابقاً وبين شركة "صباح بيكتشرز". وينصّ العقد على دفع أجر للفنّانة الكويتيّة قيمته 90 ألف دينار وسيتمّ دفع المبلغ لها على شكل دفعات، 20 ألف عند توقّع على العقد، 20 ألف عند مرور أسبوع على بداية تصوير العمل، 20 ألف عند الوصول إلى منتصف المسلسل و30 ألف دينار عندما تنتهي من تصوير مشاهدها وآخر مهلة ستكون بتاريخ 14-2-2015.

وكما قالت بعض المصادر، أنّ البريكي وصله شيكاً من شركة الإنتاج المذكورة كونه وكيلها السّابق بقيمة 261800 ألف درهم إماراتي ما يُساوي حوالي الـ 20 ألف دينار كويتي وهو أوّل دفعة للهاجري. لكنّه أدخل هذا المبلغ للبنك المسحوب عليه لحسابه ولم يعطها مستحقّاتها.

وقال المدّعى عليه من خلال محاميه عباس علي أنّ موكّله كان ينفق على النّجمة الشابّة في مختلف النّواحي مثل الإيجارات الشهرية لمدّة 21 شهراً في شقتّها، وإقامتها في أحد المنتجعات السياحيّة الكويتيّة وغيرها الكثير من الفواتير التي كان يدفعها لها. فيما يأخذ هو ما دفعه من خلال الأجور والمبالغ التي يحصّلها لها من العقود الفنيّة التي يوقّعانها.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ النّجمة المعروفة التي عايدت زميلها فهد العليوة منذ مدّة، ستشارك بمسلسلين لرمضان 2017 هما "اليوم الأسود" من إخراج احمد المقلة وكتابة فهد العليوة و"كان في كل زمان" مع الفنّانة سعاد عبدالله وطبعاً بمشاركة أبرز نجوم الفنّ الخليجي كما أنّها شاركت في بطولة مسلسل "سامحني خطيت" مؤخراً من تأليف سحاب واخراج عيسى ذياب الذي تجسّد فيه دوراً جديداً عليها حيث تظهر بدور الفتاة الضّريرة.كما أنّها ستقدّم برنامجاً جديداً بعنوان "شوجي تايم" سيُعرض على قناة الراي وهو عبارة عن برنامج مسابقات خاصّ بالشّهر الكريم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع