الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري فاتنة في كواليس "المواجهة" والجمهور: لا يكون مثل سامحني خطيت الفاشل

والدعاوى القضائية لا تزال قائمة بينها وبين طليقها!

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة الكويتية شجون الهاجري من كواليس مسلسلها الرّمضاني "المواجهة" حيث ظهرت في إطلالة متألقة وهي جالسة على طاولةٍ في احد المطاعم وتنظر إلى الخلف. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في هذه الصورة هو الكم الهائل من التعليقات التي تمنّت ألّا يكون هذا المسلسل شبيهاً بالعمل الذي قدّمته شجون في رمضان الفائت والذي حمل عنوان "سامحني خطيت".

في التفاصيل، انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي صورة للهاجري في كواليس مسلسل "المواجهة" الذي تخوض فيه السباق الرمضاني لعام 2018. وتألّقت الممثلة الكويتية في هذه اللقطة بستايل كاجوال حيث ظهرت وهي تضع على كتفيها سترة من الدينيم وقد نسّقت مع مكياجها الترابي تتسريحة الويفي التي أضفت المزيد من الجاذبية إلى إطلالتها. وكانت شجون في هذا المشهد تجلس على طاولةٍ في احد المطاعم وتنظر إلى الخلف وكأنّها تنتظر أحداً ما.

وأثارت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً بين الرواد الذين انقسموا بين من أشاد بجمالها وأناقتها بالتعليق: "جميلة ما شاء الله"، ومن تمنّى ألّا يكون هذا العمل شبيهاً بمسلسها الرمضاني السابق "سامحني خطيت" حيث تحدّت النّجمة الكويتية نفسها بتأديتها دور الضريرة وقد استعانت حينها بمدرّبٍ سعودي ضرير للغوص في هذه الشخصية وتقديمها بطريقة مقنعة ومقتنة. يُذكر أنّ شجون قد كشفت بعض التفاصيل عن عملها الجديد حيث أشارت إلى أنّها ستطلّ بشخصية من يعاني من مرض "شلل النوم". وهذا بالتالي ما دفع البعض إلى التمني بألا يكون مسلسل "المواجهة" شبيهاً بسابقه؛ حيث جاءت التعليقات على الشكل التالي: " لا يكون مثل سامحني خطيت الفاشل ويع مسلسل مرض"، " ان شاء الله مايكون مثل سامحني خطيت"، "شجون صارت اختياراتها للمسلسلات جدااا سيئة من ساق البامبو الى اخر مسلسل اللي أهو سامحني خطيت"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ المعارك القضائية لا تزال قائمة بين النجمة التي احتفلت مؤخراً باليوم الوطني الكويتي وطليقها أحمد البريكي؛ فمع تأييد محكمة الإستئناف المدنية حكم محكمة أول درجة بإلزام الربيكي دفع مبلغ 2251 دينار ورفضها الدعوى الفرعية من أحمد ضدّ شجون، يبقى على الطرفين أن ينظرا الحكم الذي ستصدره محكمة التمييز.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك