شجون الهاجري في صورة من الذاكرة عبر انستقرام

شجون الهاجري تستعيد ذكرياتها.

من منّا لا يشعر بحبّ الفنانة شجون الهاجري للمسرح، وشغفها للإستعراضات الفنية التي تتشاركها مع جمهورها كلّ ما سنحت لها الفرصة وإعتلت فيها الخشبة لتقدّم أعمالاً فنية متنوّعة...

هذا ولا ننسى أنّ الشابة المعروفة كانت وما زالت ممثلة ماهرة، تبرع في أدوارها العديدة وتبرهن في كلّ مرة أنّها رقمٌ صعبٌ في هذا المجال وقادرة على أن تنافس أهمّ النجوم المعروفين في العالم الخليجي.

وفي هذا الاطار، نتذكّر اليوم صورةً نادرةً للفنانة المشهورة أعادت نشرها بنفسها أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لتقول من خلالها أنّ مسرحية "مفاتيح" التي قدّمتها في الماضي مع نخبةٍ كبيرةٍ من مشاهير الفن هي الأجمل بالنسبة لها، فهي قالت: "الله من اجمل الاعمال الي قدمتها من اخراج الاستاذ الدكتور ابوي فهد السليم مسرحية مفاتيح جهلوك".

ومع مرور السنوات، ها هي الهاجري تكتسب الكثير من الخبرات وتتميّز عن زميلاتها من حيث الشخصيات التي تجسّدها والمشاريع التي تقوم بها وتراهن عليها في ظلّ الزحمة التي تشهدها الساحة الفنية عامةً.

أخيراً، يُذكر أنّ "شوجي" كانت قد تألّقت في عيد الفطر في مسرحية "بيت الحلاو"، وشكرت من جهتها كلّ حضر الى المسرح وشجّعها، قائلة: "لوعد حياكم الله ومشكورين اهلي كل الي حظرو لي المسرحية وألي ماحظرو أحبكم ومالي غيركم من أشوفكم تدمع عيني وربي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك