الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري في عمل مسرحي مع ملاك في السعودية قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تعاقدت كل من الفنانة شجون الهاجري والفنانة ملاك على عمل مسرحي ضخم سيتمّ عرضه في المملكة العربية السعودية إبتداء من شهر مايو المقبل، وقد نشرت الأخيرة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو يجمعها بصديقتها شوجي لتزفّا هذا الخبر الجميل لجمهورهما العربي.

ملاك وشجون أعلنتا قائلتيْن: "جاينكم يالسعوديه ، وقّعنا الحين واتفقنا على عمل مسرحي في شهر خمسه عندكم في السعودية..."، ونشرتا صورة جمعتهما مع الأستاذ مشاري الحريبي وعبّرتا عن سعادتهما المطلقة في هذا المشروع الذي يُعيد شجون الى المسرح ويجمعها بصديقتها التي تمتلك جماهيرية كبيرة في دول الخليج.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ محطة mbc بدأت بعرض برنامج النجمة الكويتية الجديد "This is me شوج"، الذي يتضمّن أهم الأحداث التي عاشتها الهاجري منذ أن كانت طفلة "لقيطة" حتى لمعت في عالم الفن بمساعدة أهمّ نجوم التمثيل والغناء.

(شاهدوا شجون الهاجري بغصة: "في يوم ما أعرف تاريخه جيت أنا على هالدنيا" بالفيديو)

هذا البرنامج من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج جابر الحربي، ويتألف من 13 حلقة تُعرض أسبوعياً ( كل أربعاء في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية).

هذا ونُعيد ونذكّر أنّ شوجي ستطلّ خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسلها الدرامي الجديد "ذاكرة من ورق"، من تأليف عادل الجابري وإخراج الفنان البحريني علي العلي، ويُشارك البطولة أهم الأسماء في الخليج أمثال: فاطمة الصفي ، صمود ، سليمان الياسين، علي كاكولي، عبدالله ملك، ريم ارحمه ، وآخرين ...

والجدير ذكره، أنّ الأجر الذي حصلت عليه شجون مقابل دورها في هذا العمل، يُعدّ الأغلى بين زميلاتها، إذ تخطّى الـ 100 ألف دولار.

(إقرأوا أيضاً ملاك بين الغرور والتعجرف تصطدم جمهورها بتصريحات فوقية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك