الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

شجون الهاجري في مسلسل "ساعة المواجهة" لـ رمضان 2018

وعجلة التصوير تنطلق قريباً.

معروفة بأنّها من النّجمات الخليجيات المحبوبات من قبل الجمهور، إذ تتمتّع بشعبية كبيرة لا يختلف عليها أحد، ودائماً ما يكون جمهورها في انتظار أعمالها الجديدة. وبعدما انتشرت الأخبار الكثيرة التي أفادت باعتزالها العمل الفنّي، نفت الفنّانة شجون الهاجري على طرقتها الخاصّة ما تردّد على طريقتها الخاصّة، حيث كشفت لمتابعيها منذ أيّام معدودة، عن تعاقدها على مسلسل جديد لـ رمضان 2018.

ونشرت النّجمة المعروفة التي كشفت عن سرّ وشمها، صورة عفويّة لها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وكتبت: "الحمدلله اليوم تم الاتفاق مع المجموعة الفنية لتنفيذ عمل بإذن الله بينعرض على شاشات التلفزيون في رمضان... واقدر أقول كل عام وأنتو بخير وحب ومشكورين إنكم سبب نجاحي وسعادتي في سنة ٢٠١٧ و كل مشواري الفني... شكرًا على حبكم شكرًا على ثقتكم و happy new year يا معودين . والجاي بإذن الله اكثر ٢٠١٨ بتكون مالتنا أحبكم".

وذكرت بعض المصادر أنّ اسم المسلسل الجديد سيكون "ساعة المواجهة" وهو من كتابة محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي وإنتاج "المجموعة الفنية للانتاج الفني". وسيُشارك في بطولته أيضاً نخبة من أبرز فنّاني الدراما الخليجية نذكر منهم: نور الغندور ، حسين المنصور، صابرين بو رشيد، محمد العلوي، فهد باسم، سعود بوشهري، حمد أشكناني، زينب غازي وغيرهم...

ومن المفترض أن تنطلق عجلة التصوير قريباً بحسب ما أفادت بعض التّقارير مؤخراً، "ساعة المواجهة" عبارة عن دراما اجتماعية... فيما لم يُعرف أيّ تفاصيل بعد عن دور الممثّلة الكويتية التي ستلعب دور البطولة، حيث جاء ترشيحها من قبل المنتج باسم عبد الأمير.

ولا بدّ من التذكير في هذا السياق، بأنّ الهاجري التي حظيت باستقبال حاشد منذ مدّة، كانت قد نالت استحسان الجمهور من خلال مسلسلها الرّمضاني السابق "اليوم الأسود" حيث جسّدت شخصية "زينب" التي تنتهي علاقتها بحبيبها بعد ارتباط دام لمدّة 6 سنوات، في لحظة بسبب رفض أهله لعلاقتهما. والعمل من إخراج أحمد المقلة وتأليف فهد العليوة. كما وقدّمت شجون التي رفضت الزواج من نجم معروف، في رمضان 2017، برنامج مسابقات "شوج تايم"، ولم تُعلن بعد عن خوض التجربة نفسها هذا العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك