الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري في مسلسل "ساق البامبو" لـ رمضان 2016

شجون الهاجري تنضم مؤخّراً الى مسلسل "ساق البامبو".

تزدحم أعمال النجوم خلال شهر رمضان المبارك وتتعدّد سنوياً، لأنّ هذه الفترة تُعتبر من أهمّ المواسم على الإطلاق من ناحية فتح باب المنافسة بين المشاهير من أجل تقديم مسلسلات مميّزة ينتظرها المشاهد العربي من عامٍ الى آخر.

ولأنّها نجمةٌ معروفةٌ وموهوبة، فأعين المنتجين ترصدها من أجل التعاقد معها والإتّفاق معها على أعمالٍ جديدةٍ قد تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة على الصعيد العربي لأنّها بطلتها. هي شجون الهاجري التي إنضمّت مؤخّراً الى مسلسل "ساق البامبو" الذي يشارك فيه نخبةً كبيرةً من أهمّ النجوم المعروفين في عالم الخليج أمثال سعاد عبدالله ، هند البلوشي ، وغيرهم ...

"شوجي" أُعجبت جداً بقصّة المسلسل الذي يحكي قصة شاب وُلد في عائلة كويتية من أم فيلبينية لديها إبناً وحيداً تزوّج من الخادمة بالسرّ، الى أن إنفضح الأمر فإنقسمت العائلة لأنّ الشاب البطل طالب بالعيش مع والده في الكويت وتمّ ترحيل الوالدة مع إبنها وزوجته الى الفيلبين. ولكن سرعان ما ترتفع حدّة الأمور ويموت الوالد خلال حرب الخليج بين الكويت والعراق، فيدخل الابن الاول في مشاكلٍ كثيرةٍ ومتنوّعة، في الوقت الذي يعود إبن الفيليبنية ليعيش في دول الخليج لكن يتمّ طرده من البلاد بعد أن يعرف به المقرّبون وينكرونه.

"ساق البامبو" تأليف سعود السنعوسي، إخراج محمد القفاص، إنتاج وتوزيع شركة "الصباح بيكتشرز"، وتدور أحداثه في قالب مشوّق يثير الحماس لدى المشاهد العربي الذي حتماً سيُتابع أدقّ تفاصيل هذه القصة لأنّها قريبة من الواقع.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ الهاجري ستطلّ أيضاً خلال رمضان المقبل من خلال مسلسل "اليوم الاسود" الى جانب الكثير من الممثلين المعروفين في عالم التمثيل أمثال حسن البلام، الهام الفضاله ، محمود بوشهري ، وآخرين ...

هذا العمل الذي سبق وذكرنا تفاصيله سابقاً من تأليف فهد العليوة وإخراج محمد الدهام الشمري.

أخيراً، نتذكر معاً أنّ الشابة المثيرة للجدل كانت قد ظهرت مؤخّراً في فيديو قصير وهي ترقص مع الاولاد على أنغام أغنية "بربس" الشهيرة" حيث أخذت تطبّق خطوات هذا العمل الفني بشكل جيّد وممتاز، وهذا ما أثنى عليه جمهورها عبر "انستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك