الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري في مسلسل "كان في كل زمان" لـ رمضان 2017

وتنشغل في تصويره حالياً.

إنتشرت مؤخّراً عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة للنجمة شجون الهاجري من كواليس مسلسلها المرتقب "كان في كل زمان"، والذي ستطلّ من خلاله في شهر رمضان المبارك المقبل، حيث تشتد حدة المنافسة بين النجوم لتقديم أجمل الاعمال وأهمها، وذلك في إطار الأعمال الفنية التي تحضّر اليوم على نارٍ هادئةٍ وستُبصر النور قريباً. هذا العمل الفني من تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج محمد القفاص، ولكن لم يُذكر بعد تفاصيل القصة أو الحبكة، فضلاً عن أسماء الأبطال المشاركين، والذين حتماً سيعالجون قضيةً إجتماعيةً أو موضوعاً مهمّاً.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ الفنانة الكويتية من المقرّر أن تطلّ على جمهورها في هذه الفترة في برنامج مسابقات، حيث سيشكل هذا الأمر عودةً قويّةً لها الى هذا العالم الذي عُرفت فيه، كونها شخصية عفوية ومرحة تجيد التعامل مع الناس وتتفاعل معهم بطريقةٍ مميزةٍ وإستثنائية. أمّا عن أعمالها الفنية الأخرى، فالهاجري تستعدّ لإنطلاق عرض مسلسل "سامحني خطيت" من تأليف سحاب، إخراج عيسى ذياب وإنتاج صباح بيكتشرز، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الخليج منهم سلمى سالم، ريم ارحمه ، مشاري البلام، جاسم البلان وغيرهم... وهنا، نشير الى أنّ كواليس تصوير هذا الانتاج التفزيوني الضخم تشهد الكثير من المواقف المضحكة والطريفة بين المشاهير المشاركين، من بينها عندما كانت "شوجي" ترقص مع زميلها المقّرب منها والأعزّ على قلبها عبدالله بوشهري، فتناقل عندها هذه الثواني المصوّرة عددٌ كبيرٌ من محبّيهما وأشادوا بالعلاقة الوطيدة التي تجمعهما.

هذا وسيكون للشابة الموهوبة إطلالة ثانية خلال شهر رمضان الرتقب، وتحديداً في مسلسل "اليوم الاسود" الذي إنطلقت اسيل عمران والنجوم مؤخّراً في تصويره، وهو من كتابة فهد العليوة وإخراج احمد المقلة. وفي هذا السياق، لا بدّ من التذكير أنّ الفنانة المحبوبة لطالما جذبت المشاهد إليها والى الأدوار التي تقدمها، حيث دائمأً ما تختار المتميز أو الغريب منها، فتعالج قصة معينة وتتحدى نفسها، فتثبت عندها بأنّها ممثلة محترفة، بإستطاعتها أن تنافس أهمّ الاسماء على الساحة الفنية، منهم الخليجيين أم حتى العرب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك