شجون الهاجري في مشكلة جديدة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
شجون الهاجري تقع في ورطة في منتصف الليل.

دائماً ما تثير الجدل الفنانة شجون الهاجري عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، ليس فقط من ناحية نوعية الصور التي تنشرها أو ما شابه، ولكن من ناحية غيابها المتقطّع عن التواصل مع متابعيها، فنجدها مثابرةً في نشاطها لفترةٍ معينةٍ ثم تختفي دون سابق إنذار الأمر الذي يطرح علامات إستفهام كثيرة في ذهن متتبّعيها.

وها هي اليوم تستأنف نشاطها عبر هذا الموقع الشهير وتنشر من جديد بعض الفيديوهات من حياتها اليومية التي تتضمّن الكثير من المواقف المضحكة والطريفة بالاضافة الى بعض اللحظات الغريبة التي قد تتخلّلها حزن أو مأساة.

شجون تشاركت مع جمهورها حين تعطّلت عجلة سيارتها الجديدة في منتصف الليل وفرغت من الهواء، وذلك بسبب رفاقها الذين حاولوا أن يمازحوها، فقاموا بهذه العملية حيث تعذّر عليها القيادة خوفاً من أن تفقد السيارة مسارها الصحيح.

ولكن ما هي إلّا دقائق بعد أن إكتشفت الشابة المعروفة هذا الامر، حتى وصل أصدقاؤها لمساعدتها، وقد أخذت تصرخ "إجت الفزعة" لإنقاذها من هذا الموقف.

ووفق ما جاء في هذه الدقائق المصوّرة، لفت إنتباهنا روح شوجي الجميلة التي تقبّلت الموضوع برحابة صدر، وأخذت تمازحهم وتسألهم بكلّ عفوية "تريدوني أتبهدل؟" وقد طغى على الاجواء الضحك والفرح الذي علّق عليه الكثيرون واشادوا بروح الصداقة التي تجمع هؤلاء الشباب والصبايا، والذين يعوّضون للهاجري العطف والحنان اللذان حُرمت منهما في طفولتها.

(شاهدوا أيضاً شجون الهاجري تعترف انها لقيطة في فيديو من الذاكرة)

أخيراً ومن ناحية أعمالها الفنية، نذكّر أنّ الشابة المشهورة ستطلّ خلال شهر رمضان المبارك المقبل من خلال عملٍ درامي ضخم، رأت فيه كلّ العوامل الاساسية والقويّة لتنافس من خلاله في الشهر الفضيل، بعد أن تألّقت العام الماضي في مسلسل "ذاكرة من ورق "، وهو بعنوان "اليوم الاسود"، الذي سبق لنا وذكرنا بعض تفاصيله في الفترة الماضية.

هذا المسلسل تأليف فهد العليوة، إخراج محمد الدهام الشمري، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي أمثال حسن البلام، محمود بوشهري ، الهام الفضاله ، وآخرين ..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك