الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري ومحمود بوشهري في صورة من 19 سنة: من هي ومن هو؟

لقطة نادرة من الارشيف.

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أمس، صورةً نادرةً للفنانة شجون الهاجري الى جانب صديق العمر محمود بوشهري ، إختلفت فيها ملامحهما نوعاً ما بحيث صعُب علينا التعرّف عليهما للوهلة الأولى... إلّا إذا ركّزنا في ما بعد وتمعنّا لإكتشفنا أنّهما وفي عمر المراهقة كانا بريئيْن يتّبعان صيحة الموضة آنذاك، بعيداً عن عمليات التجميل أو الفيلر والبوتوكس أو حتى تبيض الأسنان.

هذه الصورة إلتٌقطت منذ 19 عاماً ولكن لا تزال صداقتهما قائمة حتى اليوم وتتّسم بالوفاء والمحبة والاحترام والمودّة، وهذا ما يصعب علينا إيجاده اليوم أو تحقيقه في الوسط الفني. ولكن على ما يبدو أنّ المنافسة في العمل بينهما لم تؤثّر يوماً على العلاقة الوطيدة التي جمعتهما في الماضي وقد تكون قد شكّلت مصدر غيرة للبعض.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الهاجري قد إنتهت منذ يوميْن من تصوير مشاهدها في مسلسل "كان في كل زمان" الى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله، حيث كشفت من جهتها وفي لقاء صحافي خاص معها أنّ تستمتع كثيراً بالعمل مع الممثلة المعروفة وهذا يُعتبر إضافة كبيرة لها في مسيرتها الفنية. كما ونشير في الوقت عينه، أنّ شوجي تواصل اليوم تصوير مسلسل اليوم الاسود"، ليكون جاهزاً في الوقت المناسب وقبل إنطلاق الشهر الفضيل، حيث تجسّد فيه شخصية جديدة من نوعها ومتقلّبة في شخصيتها ومزاجها، فتظهر في حالات عديدة وغريبة تثير دهشة الجمهور. هذا العمل الضخم من بطولة اسيل عمرانوعبدالله بوشهري والهام الفضاله ومحمود بوشهري ومي البلوشي وزينب غازي، وغيرهم ... وهو من تأليف فهد العليوة وإخراج احمد المقلة.

هذا ولا ننسى أنّ الفنانة الكويتية الأصل ستطلّ على جمهورها في رمضان القادم من خلال برنامج مسابقات مميز، سيُعتبر عودة قوية لها الى هذا العالم، وبذلك فهي ستنافس نفسها بنفسها وتكتسح الساحة الفنية في ظلّ السباق الشرس الذي يعيشه النجوم والممثلون والفنانون. وفي النهاية نذكّر أنّ آخر عمل شاركت فيه الهاجري كان مسلسل "سامحني خطيت" من تأليف سحاب واخراج عيسى ذياب وقد جسّدت فيه دور الفتاة الضّريرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك