الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

شجون الهاجري ونور الغندور تغنيان في كواليس "ساعة المواجهة" "إلعب يلا" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عفوية أثنى عليها الجمهور!

انضمّت النّجمتان شجون الهاجري ونور الغندور إلى قافلة النّجوم الذين غنّوا وتفاعلوا مع أغنية "العب يلا" مثل مايا دياب وغيرها، حيث اكتسحت مواقع التّواصل الإجتماعي وباتت من أشهر الأغنيات في عام 2017 وأفضلها من دون منازع لما تتمتّع به من كلمات وألحان طريفة وإيقاع مميّز نال إعجاب الجماهير. وعلى ما يبدو أنّ الفنانتين كانتا تأخذان قسطاً من الراحة في كواليس تصوير مسلسل "ساعة المواجهة" عندما صوّرت الغندور هذا الفيديو.

عفويّة شجون المعروفة بها كانت ظاهرة في هذا المقطع المصوّر حيث راحت تتمايل مع زميلتها التي كانت أكثر خجلاً منها أمام الكاميرا على أنغام هذه الأغنية... وتفاعلت كلّ منهما معها على طريقتها الخاصّة، فيما تداول الجمهور الفيديو الفكاهي عبر وسائل السوشل ميديا حاصداً أكثر من 50 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة.

تعليقت الروّاد كانت بمعظمها إيجابيّة وقد أثنوا على طرافة الممثلتين المعروفتين وكتبوا: "حليلها شجون عفوية وتدخل جو مع الكل ياحظهم فيها"، " جمال شجون"، "شوجي الحب ديالي"، " ماشاءالله جمال نور الغندور"، " كيوووووت".

ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ مسلسل " ساعة المواجهة" سيُعرض في شهر رمضان القادم، وكانت الهاجري التي وصفت نفسها بـ "العانس" مؤخراً، قد أعلنت عن مشاركتها فيه عبر حسابها على موقع "إنستقرام" منذ فترة. والعمل المُرتقب من كتابة محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي، وبطولة فهد باسم، حمد أشكناني، صابرين بورشيد وغيرهم...

وكانت نور قد كشفت عن طبيعة الدّور الذي تؤدّيه في "المواجهة"، إذ ستجسّد شصية كاتبة روايات لديها هوس الوسائل التواصل الإجتماعي، وعادةً ما تقوم بنشر التّفاصيل عن حياتها ويوميّاتها لكلّ متابعيها. وأشارت في هذا السّياق نفسه إلى أنّ هذا الدور يختلف عمّا سبق وقدّمته في الأعمال التي قامت ببطولتها.

بالإضافة إلى ذلك، كان من المفترض أن تطلّ خلال الشهر المبارك من خلال مسلسل "حلوة الاغصان" مع الفنّانة القديرة حياة الفهد، لكنّه تمّ تأجيل العمل وبالتالي لن يُعرض هذه السنة، لكنّها أكّدت أنّها لطالما حلمت بالوقوف أمامها... وكاتب هذا العمل هو جاسم الجطيلي وإخراج مناف عبدال وهو من إنتاج "المجموعة الفنية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك