الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون الهاجري وهيا الشعيبي ضيفتان مميزتان في برنامج "تو الليل" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت كل من الفنانة هيا الشعيبي وزميلتها شجون الهاجري ضيفتيْن في حلقة برنامج "تو الليل" أمس الذي يُعرض على شاشة الوطن، وقد إستهلّتا اللقاء ببعض المعلومات التي تتعلّق ببرنامجهما الرمضاني الجديد "هيونة وشوجي" الذي ستقدّمانه خلال الشهر الفضيل على مدار 30 حلقة، في عودة ستكون قوية ومدوّية حسب ما قالتا ووعدتا جمهورهما.

هذا وكشفت الشعيبي أنّ كثيرين لاموها بعد تعاقدها مع الهاجري وأعربوا عن مدى خطورته كون الأخيرة لطالما أثارت بلبلة وشغلت الرأي العام في الكويت ومحيطه، إلّا أنّه هيا لم تتأثر و رأت أنّه من واجبها أن تحتضن هذه الشابة التي أثّرت بالعالم و لاقت شهرة كبيرة رغم ظروفها الصعبة التي عاشتها في ماضيها.

وفي تفاصيل هذا البرنامج الجديد، قالت شجون أنّه شبيه ببرامج الواقع وقريب من الناس، وهو سيكون مخصّصاً للمسابقات والألعاب والجوائز القيّمة منها سيارات ومبالغ مالية وغيرها ... ، وذلك في أجواء موسيقية يؤمّنها Dj.

هذا العمل التلفزيوني يتألف من 6 فقرات متنوعة، ويحكي قصة شقيقتين سافر أهلهما و وجدتا أنفسهما وحيدتيْن في منزل كبير، فتتواصلان مع المشاهدين وتمضيان أوقاتاً ممتعة تسيطر عليها الهيصة، الحماس والضحكة.

من جانب آخر، صرّحت الشعيبي أنّها ستختار أزياءها هذا الموسم الرمضاني من بعض المصممات المبتدئات مثل "فاطمة المرزوق، لطيفة، زينب العلي" لتعطيهنّ الفرصة في إختيار ملابسهنّ التي تدخل في إطار الكاجوال بدلاً من الثياب المزخرفة والمطرّزة.

أمّا عن علاقتها بالممثل طارق العلي ، أعربت الأخيرة عن إحترامها الشديد له، وما حصل في السابق لا يمنعهما من التواصل مع بعضهما والتكلم دائماً، فهي إلتقته منذ يومين وكانت الأجواء جيّدة، لأنّ القلوب ما زالت صافية ولا منافسة محتدمة بينهما كما يرى البعض.

يُذكر أنّ هيا ستطلّ في الشهر الفضيل من خلال 4 مسلسلات هي: "لك يوم " الى جانب حسين المنصور، زهرة الخرجي ، هدي حسين، أحلام حسن، محمد جابر وغيرهم...، "اللي ماله اول " من إخراج البيلي أحمد وبطولة سعد الفرج، عبد العزيز المسلم، إنتصار الشراح، عبد الإمام عبدالله، وغيرهم... "بنات الروضة " الى جانب الهام الفضاله ، محمد جابر، سعاد علي، ومسلسل "سيلفي " الذي شاركت فيه إلى جانب ناصر القصبي وشيلاء سبت .

أمّا شوجي فهي بطلة مسلسل "ذاكرة من ورق " الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الخليجيين أبرزهم فاطمة الصفي ، صمود ، سليمان الياسين، عبدالله ملك، علي كاكولي وعبدالله الطراروة...

(شاهدوا صور شجون الهاجري: مشوار صعب ونجومية لم تتزعزع)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك