الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شجون تتصرف كطفلة في عيدها بالفيديو: مفاجأة حولتها الى مهرجان

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
خطوة جميلة من قبل أصدقائها.

هي معروفة بالمكانة الثابتة التي استطاعت أن تحجزها في قلوب محبيها ومتابعيها الذين دائماً ما تحرص على مشاركتهم أجدد أعمالها ونشاطاتها وإطلالاتها وحتّى مناسباتها. وهي لا تتردّد أبداً في أن تنقل إليهم تلك اللّحظات الخاصّة والمميّزة من حياتها. نعم، إنّها النجمة الكويتية شجون الهاجري التي اختارت أن تتشارك مع جمهورها أجواء عيد ميلادها الـ30 الذي أمضته وهي تنتقل من مفاجأة إلى مفاجأة.

في التفاصيل، وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتاها وهما يغنيان "إلعب يلا" في كواليس "ساعة المواجهة"، ظهرت الهاجري مرة جديدة إلى جانب النجمة المصرية نور الغندور ، وذلك أثناء الاستراحة من التصوير، حيث أشارت إلى بلوغها سنّ الثلاثين. وعند وصولها إلى المجمّع من أجل تغيير ملابسها، فاجأها أصدقاؤها بقالب حلوى على شكل قلب، وأخذوا يغنون لها "عيد ميلاد سعيد". وكالعادة، لم تخلو المناسبة من تصرّفها الطفولي إذ غمست يديها بالكيك وأخذت تمرغها على وجوههم ضمن أجواءٍ من الضحك والمرح.

ولم تنته المفاجآت هنا؛ فعندما كانت تتجّه إلى إحدى الإجتماعات المهمّة التي كانت قد دُعيت إليها، تفاجأت مقدّمة برنامج "شوجي تايم" بوجوه بعض الأصدقاء الذين التقتهم في طريقها، لتصل بعدها إلى قاعة سينما مزيّنة بالبالونات. فأطفأت شموعها الثلاثين وقطعت قالب الحلوى وسط أمنيات الجميع لها بدوام النجاح والتألق. يُذكر أنّ مقطع الفيديو هذا قد انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حاصداً أكثر من 11 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على نشره.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة الكويتية كانت قد نفت مؤخراً كل الشائعات التي طاولت اعتزالها الفن؛ إذ أكّدت مشاركتها في مسلسل "ساعة المواجهة" لرمضان 2018 بتعليقها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام: "الحمدلله اليوم تم الاتفاق مع المجموعة الفنية لتنفيذ عمل بإذن الله بينعرض على شاشات التلفزيون في رمضان..." هذا وكشفت أيضاً عن بعض التفاصيل الخاصة بالدور الذي ستطلّ فيه حيث قالت أنّ الشخصية التي تجسّدها تعاني من "شلل النوم". وبذلك، تكون الهاجري قد أضافت تحدٍّ جديد إلى مشوارها الفني. يُذكر أنّ هذا العمل هو من إخراج حسين الحليبي وتأليف محمد الكندري ويشارك في بطولته كل من نور الغندور، حسين المنصور، صابرين بو رشيد، محمد العلوي، فهد باسم، سعود بوشهري، حمد أشكناني، زينب غازي وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك