الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شذى حسون تبكي بسبب احلام بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

وسط الحرب المندلعة بين الفنانة شذى حسون والنجمة الإماراتية احلام ، فقدت الأولى السيطرة على نفسها في إحدى المقابلات الصحافية التي أجرتها مؤخراً وبكت مباشرةً على الهواء.

وفي التفاصيل، حلّت االشابة ضيفةً على برنامج "ست الحسن" وإنهارت مباشرةً على الهواء، معربةً عن حزنها الشديد بسبب كلّ المشاكل التي تلاحقها، فهي دائماً ما تحاول أن تتحلّى بالصبر والقوة أمام الجميع إلّا أنّها لم تعد تتحمل كلّ هذه الهجمات التي تقع ضحيتها بشكلٍ مستمر.

وأكّدت الشابة أنّها مظلومة بشكلٍ كبير وهي لا تحب أن تجرح أيّ شخص، كاشفةً أنّ بعض زملائها الذين يحاولون تدميرها بإستمرار، هم سبب حزنها وتعاستها في عالم الفن.

وعندما واجهتها الإعلامية بسؤال حول ردة فعلها في حال إتصلت احلام بها وإعتذرت منها، أكّدت شذى أنّها تتمتّع بقلبٍ طيّب وقد يتملّكها الغضب بشكلٍ سريع إلّا أنّها تهدأ على الفور، ولكنّها تتأثّر بالألفاظ المسيئة والقاسية التي توجهها احلام إليها في العلن وأمام الناس.

وتساءلت النجمة عن السبب وراء كره احلام لها: أهو الفن؟ أم هو طموحها لكي تكون هي الأهم؟ طالبةً منها ومن غيرها من الفنانات أن تتركنها وشأنها لتبني نفسها بنفسها وتستمتع بحياتها الفنية مع جمهورها.

إقرأوا أيضاً شذى حسون تكشف السبب الحقيقي وراء خلافها مع احلام

وإستنكرت حسون التعليقات السلبية التي تتلقاها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مُتمنيةً لو ينتهي هذا الكابوس وتُحلّ الأمور بشكلٍ سريع.

وبعد عرض الحلقة، إعتبر بعض رواد الإنترنت أنّ شذى قد ذرفت دموع التماسيح وهي قد بكت على الهواء لكي تظهر كضحية و تلفت الإنتباه إليها، في حين دافع البعض الآخر عنها وأكّدوا أنّها حقاً مظلومة ولا يجدر أن تتعرّض لكلّ هذه الإهانات.

علامات إستفهام عديدة تُطرح هنا: إلى متى ستستمر الحرب بين احلام وشذى؟ ألن يشهد هذا الخلاف نهايةً قريباً؟ وماذا سيكون رد احلام التي دائماً ما تلجأ إلى حسابها الخاص على تويتر لمهاجمة صديقتها السابقة؟

نذكر أنّ شذى كانت قد تعرّضت لموقف حرج أثناء تقديمها فقرة غنائية في مهرجان القنوات الفضائية بدورته الخامسة، حيث تعثّرت بفستانها الطويل ووقعت أرضاً أمام الحاضرين.

وبدلاً من الخجل، أعادت الشابة نشر فيديو سقوطها بنفسها عبر إنستقرام بروحٍ مرحة ورياضية، الأمر الذي هنّأها عليه العديد من متابعيها وأشادوا بشجاعتها وجرأتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك