الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شذى حسون تتعثر بسبب فستانها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إستقبلت النجمة اللبنانية اليسا السنة الجديدة بموقفٍ حرج لن ينساه الناس لسنواتٍ طويلة، إذ وقعت أرضاً على المسرح أثناء إحيائها حفل رأس السنة في دبي، وها هي شذى حسون تتّبع خطاها وتتعرّض لموقفٍ حرج بدورها.

وفي التفاصيل، حضرت النجمة مهرجان القنوات الفضائية بدورته الخامسة الذي أُقيم في فندق سميراميس في القاهرة، وقدّمت فقرة غنائية إستمتع بها الحاضرون، إلّا أنّها تعثّرت ووجدت نفسها على الأرض تستنجد بمن ينقذها ويساعدها على النهوض من جديد.

ولعلّ فستان شذى الطويل هو السبب وراء سقوطها، إذ أنّها كانت تتجوّل على خشبة المسرح بهدوء و تردّد كلمات الأغنية على الرغم من أنها playback، لتفقد توازنها فجأةً و تقع أرضاً تحت أنظار الحاضرين.

ولا شك في أنّ هذه اللحظة ستبقى حديث الصحافة والإعلام لوقتٍ طويل وسيتم تداول الشريط المصوّر على مواقع التواصل الإجتماعي لفترةٍ ليست بقصيرة، إلّا أنّ شذى قد تمثّلت بزميلتها اليسا وقامت بمشاركة جمهورها بفيديو وصور سقوطها على حسابها الخاص على موقع إنستقرام.

وأخذت النجمة الأمور بروحٍ مرحة حيث قالت: "ما راح تصدقوا شنو صار وياي يا فضيحتي تريدون تشوفوا الفيديو"، ثم نشرت الشريط المصوّر وكتبت: "لا و كملت غنا هههه يا حليلي ادري عين و ما صلت عالنبي قل اعوذ برب الفلق."

وأخيراً، شاركت المطربة جمهورها بصورتها وهي على الأرض، فتفاعل محبوها معها بشكلٍ كبير وأكّدوا لها أنّ ما حصل أمرٌ طبيعي لا يجب أن يُسبب الإحراج لها، فهي نجمة ناجحة وقد أظهرت شجاعة بارزة عندما إستعادت توازنها ووقفت على رجليْها من جديد لتُكمل فقرتها الغنائية أمام الحاضرين.

ونذكر أن اليسا كانت قد نشرت فيديو لحظة سقوطها شخصياً ليكون بمثابة عبرة للجميع، فأظهرت شجاعة وجرأة لا مثيل لهما ما أعجب الجمهور الذي ساندها بشكلٍ واسع.

إقرأوا أيضاً شذى حسون تكشف السبب الحقيقي وراء خلافها مع احلام

وبالعودة إلى المهرجان، حازت حسون على جائزة أفضل مطربة شابة بعدما نالت أعلى نسبة تصويت من الجمهور، كما قامت بنشر صور من المناسبة حيث ظهرت برفقة عددٍ من النجوم أمثال نيللي كريم وماجد المصري وريم البدري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك