الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شذى حسون تتنكر لأصلها العراقي-المغربي لصالح الامارات

عادت الفنانة شذى حسون صباح اليوم من رحلتها الى المغرب، وقد وصلت الى دبي، حيث شاركت محبّيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، صورة حصرية كتبت عليها: "أخيراً، عدت الى حيث أنتمي".

واللافت ذكره هنا، تعليق حسون الذي عرّضها الى موجة من الإنتقادات، التي ليست بجديدةٍ عليها، إذ أنّها ومنذ تخرّجها من برنامج "ستار اكاديمي " وفوزها باللقب، وهي تواجه إتهامات بالتنكّر لهويّتها العراقية، كما تناست طفولتها التي عاشتها في المغرب حثي ترعرعت، وأصبحت اليوم، وحسب تعليقاتها، تنتمي الى الإمارات العربية المتحدة.

فأين وطنية الفنانة العراقية؟ وما هي ردة فعل الشعب العراقي، والمغربي أيضاً، في كل مرة تتخلّى فيها شذى عن جنسيّة بلادها لتحقّق من خلالها مجدها الفني وشهرتها في بلد لا يشدّك فيه سوى العائدات المادية ومدينة معروفة بتصدير احدث الإنتاجات الموسيقية الفنية.

و تجدر بنا الإشارة هنا أنّ الفنانة الشابة وخلال تواجدها في المغرب لإنجاز بعص الأعمال الفنية هناك، ومن ضمنها تصوير حلقة خاصة برأس السنة لصالح تلفزيون دوزيم، قد أعربت عن سعادتها أيضاً بهذا البلد الجميل وبوجودها بين أهلها وأصدقائها.

شذى أمضت أوقاتاً ممتعة في الدار البيضاء، حيث لبست الطربوش والعباءات و جالت في شوارعها، وقد غمرتها حالة من السعادة، كما نشرت صوراً ظهرت فيها مع أفراد أسرتها يتناولون العشاء، وعلّقت قائلة: "أستمتع بعشاء مغربي جميل مع عائلتي العزيزة".

من ناحية أخرى، ما زالت عطر الأغنية العربية تتلقّى التهاني بعد إصدار ألبومها الأخير "ولهانة"، حيث حقق نجاحاً ملحوظاً ، كما حصد فيديو كليب أغنية "ابن اللذينا" نسب مشاهدة مرتفعة.

( شاهد هنا: صور شذى حسون تستعرض التاتو الجديد )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك