شذى حسون تسجل تتر مسلسل "امرأة مفقودة" وتصوّر "حنينا" قريباً

تقوم الفنانة العراقية شذى حسون في هذه الفترة بالعديد من البروفات والتدريبات، استعداداً لمشاركتها في مهرجان جرش العالمي بالأردن الذي يضمّ في برنامجه العديد من نجوم الفن في الوطن العربي، على رأسهم نجوى كرم محمد حماقي واليسا ووائل كفوري ، إضافة لبعض الفنانين العالميين.

أعلنت شذى أنّها ستغنّي في المهرجان مجموعة كبيرة من الأغاني الجديدة والقديمة، التي عُرفت واشتُهرت بها، إضافة لأغنيات أخرى من ألبومها الغنائي الجديد المقرّر أن يُبصر النور قريباً. إنّها المرة الأولى التي تُشارك فيها شذى حسون في هذا المهرجان الذي يُعتبر شغف وأمنية لكل فنان عربي، فهي بدورها ستُحيي مساء 21 يونيو الحالي.

في ما يخصّ أعمالها المستقبلية، تستعدّ شذى حسون تصوير أغنيتها الجديدة " حنينا " فور الانتهاء من حفل مهرجان جرش لتطرحها في عيد الفطر المبارك كما ستُشارك في حفلات ومهرجانات الصيف في شهر أغسطس. والجدير ذكره أنّها ستقوم بغناء تتر مسلسل " امرأة مفقودة " الذي سيُععرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث كتب كلمات الأغنية الشيخ دعيج الخليفة الصباح ومن ألحان عمار البني.

وأكدت شذى حسون أنها حدّدت شهر سبتمبرالمقبل موعداً لطرح ألبومها الجديد وستقدم من خلاله الكثير من المفاجآت ولأول مرة أغنية مصرية بالإضافة إلى عمل مغربي وأعمال أخرى بين العراقي والخيلجي.

من ناحية أخرى، أطلقت شذى حسون صرخة من القلب لحماية بلدها العراق وعبّرت عن حزنها الشديد لتحوّل بلد الحضارات والعلوم والثقافات الى هذا المشهد الحزين. فنشرت صورة لعلم العراق، وقالت :" كفى دماء كفى حروب خلوا بلدنا يتنفس و يعيش !! هذا العراق يا ناس بلد الحضارات بلد العلوم والثقافات كل يوم انفجارات وقنابل وضحايا بالمئات الى متى؟؟؟ ‫‏العراق الى متى‬ ".

من جهة ثانية، باركت شذى حسون للفنان حاتم العراقي بصدور ألبومه الجديد ونشرت فيديو على حسابها الخاص على انستقرام حيث يُوقّع الأخير إهداءه لها معرباً عن فرحه بباقة الورد التي أهدته إياها. شذى كتبت تعليقاً: "حبيبي حتومي الف مبروك، تستاهل كل خير والورد للورد وشكراً عالإهداء الرائع ويا رب النجاح الدائم ".

أخيراً، نشير الى أنّ شذى حسون أعلنت أنّها تدعم المنتخب الجزائري بقلبها لكنها تشجّع المنتخب الأرجنتيني لأنها من عشاق لعبه وتحب أداءه على الملعب .


إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك