الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شذى حسون تطرح فيديو كليب اغنية "ابن اللذينا"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنون " يا ابن اللذينا " عبر صفحتها الخاصة على موقع "فيس بوك"، وعبر قناتها الرسمية على موقع " يوتيوب ".

هذه الأغنية من كلمات احمد عبد الحق، قام بتلحينها السعودي ناصر الصالح، وهي توزيع مدحت خميس، ومن انتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

من ناحية أخرى، تعرّضت حسون لحملة شرسة شوّهت سمعتها أمام جمهورها من خلال تصاريح مشينة وصور مفبركة، حيث قامت إحدى الفتيات بانتحال شخصيتها، مصرّحةً بكلام مسيء أمام الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي.

فما كان على شذى إلّا أنّ لجأت الى القانون، ورفعت دعوى قضائية ضدّها، وكتبت على حسابها الخاص على موقع انستقرام: " أكو مكيوره كويتيه صارلها فتره حاطه رأسها براسي، شاريه إعلانات من وحده عندها إنستجرام كله تسب فيه الناس و تدفعلها حتى تشوه صورتي بكلام مسيء و صور مفبركه ".

بعيداً هن ذلك، أعلنت شذى أنّها في صدد تحضير للعمل فني ضخم، مع النجم المصري تامر حسني ، وسيُشكّل مفاجأة كبيرة، وسيُحدث ضجة في الوسط الفني. فقد نشرت نجمة ستار اكاديمي صورة لها الى جانب نجم الجيل وعلّقت عليها: " لقاء جميل ويه الحبوب نجم الشباب تامر حسني ومفاجأة فنية قريبا جدا ".

أخيراً، نذكر أنّ شذى انتهت من تصوير أغنيتين على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج وليد ناصيف، وستندرجان ضمن ألبومها الجديد المرتقب، والذي سيُبصر النور قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك