الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شذى حسون تقلد اليسا وتسخر منها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وهذا ما قاله الجمهور!

أطلّت الفنانة شذى حسون بمقابلة مع الإعلامي علي عجمي مؤخرًا، لكنّها لم تمر مرور الكرام بعدما قلّدت خلالها الفنانة اليسا وتصرّفها معه منذ أشهر قليلة، حيث طلبت منه تغيير مكان وقفته إلى جانبها بطريقة استفزّت الكثيرون واتّهموها بسببها بالغرور والتعجرف. وفي هذا الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، أطلّت فيه شذى إلى جانب عجمي، الذي لاحظ أنّ الكاميرا بحاجة لتعديل في بداية اللّقاء.

لكنّ حسون تداركت الأمر وقامت بتقليد حركات اليسا بطريقة ساخرة، وأمسكت بيد المذيع اللبناني وبدّلت مكانه إلى الجهة الأخرى، وهذا ما أغضب شريحة واسعة من الجمهور. واعتبر البعض أنّ الفنانة العراقية أرادت من هذا التقليد المزيد من الشهرة ولا يوجد أيّ تفسير آخر لهذا التصرّف المفاجئ الذي بدر منها.

كما وأشاروا في السياق نفسه، إلى أنّ ما قامت به يبدو أنّه متفقًا عليه بين الإثنين، وطغت التعليقات السلبيّة عبر السوشيل ميديا بحقّ حسون، بعد انتشار هذا المقطع: "لا حول ولا قوة الا بالله ... يعني شو استفادت غير انها صغرت نفسها اكثر..."، "عالم الفن كله عالم وسخ كل بكره بعضه وبنتقد ببعضه"، "لا ولوووو ثقالة كتير صارت ما فيها شي من الهضامة"، "هو صحيح موقف أليسا كان بايخ ،،، بس شدي حسون صغرت نفسها با ها حركه".

ومن المعروف أنّ اليسا التي كرّرت إطلالتها نجمة عالمية، عادةً ما يقلّدها نجوم التقليد أو حتى نجوم الساحة الفنيّة وكان آخرهم الممثلة هيا الشعيبي... وهي عادةً ما تتجاهل هذا الموضوع وتفضّل عدم الرد كما ولم تعرب من قبل عن إنزعاجها من هذا الأمر، لكن هل تردّ على شذى هذه المرة أم ستكون ردّة فعلها مشابهة لردود فعلها في السابق، أيّ الصمت ولا شيء سواه؟

على مقلب آخر، وبالنسبة لآخر أخبار النجمتين المعروفتين، فنشير بأنّ "ملكة الاحساس" قد أحيت مؤخرًا حفلاً لأول مرة في المملكة العربية السعودية خاصًا بالنساء، وذلك ضمن سلسلة الاحتفالات بعيد الفطر... وقد تعرّضت للانتقادات بسبب إطلالتها هناك.

أمّا حسون، فقد أعلنت عن إعادة غنائها لأغنية "الله من عيونك" للفنانة احلام وهبي وهي تُعتبر من الأغاني التراثية العراقية، حيث كتبت: "صباحكم مبروك عيد مبارك سعيد أحبابي ، و عيديتي لكم أغنيتي الجديدة من ضمن ألبوم التراث العراقي اللي تم تسجيله في بغداد ، من روائع الفنانة القديرة أحلام وهبي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك