الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شذى حسون تكشف السبب الحقيقي وراء خلافها مع احلام

على الرغم من تواجدها على الساحة الفنية لفترةٍ لا تتعدى الـ 6 سنوات، إلّا أنّ الفنانة العراقية شذى حسون تواجه تحديات كثيرة اليوم، بالإضافة إلى مشاكل عديدة مع كبار النجوم أهمهم الفنانة الإماراتية احلام .

وصرّحت النجمة الشابة أنّ احلام وضعتها "تحت جناحيْها" في بادئ الأمر، إلّا أنّها سرعان ما إنقلبت عليها وهاجمتها بقسوةٍ.

ويعود سبب ذلك إلى مؤتمر صحفي أجرته شذى في الكويت، قالت فيه أنّها قد تود الإنضمام إلى لجنة برنامج "عرب ايدول " في حال إنسحب أحد الأعضاء وطُلب منها أن تحل مكانه.

وإستغربت النجمة العراقية ردة فعل احلام بعد هذا المؤتمر الصحفي، إذ وجّهت لها كلاماً جارحاً قلّل من إحترامها بشكلٍ كبير وزعزع علاقة الصداقة التي جمعتهما سابقاً.

وأكّدت شذى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تتصرّف النجمة الإماراتية على هذا النحو، إذ دائماً ما كانت " تكذب الكذبة وتمشي فيها" بحسب قولها، مؤكّدةً أنّها لن تقوم بأيّ مبادرة لحلّ الخلاف القائم بينهما، فهي قد إكتفت بأقوال احلام المسيئة عنها.

وختمت النجمة حديثها عن صديقتها السابقة قائلةً "يا عيب الشوم"، مؤكّدةً أنّه من المستحيل أن تعود العلاقة بينهما إلى سابق عهدها مهما حصل.

من ناحيةٍ أخرى، وفي حديثٍ عن ألبومها الجديد "ولهانة"، إعترفت شذى أنّ هذا العمل قد تتطلّب تحضيرات كثيرة، حيث بحثت لفترة عاميْن عن كلمات وألحان ترضي جميع الأذواق، لتختار أخيراً 12 أغنية.

و أكّدت الشابة أنّ ما من أغنية مدفوعة الأجر من قبل شاعر أو ملحن في ألبومها، مشيرةً إلى أنّ عدد كبير من النجوم يلجأون إلى هذا النوع من الأغاني، ما يُهدد مسيرتهم الفنية ويُغطي على أعمالهم الناجحة السابقة.

وأشارت نجمة "ستار اكاديمي " إلى أنّها لم تقرأ بنود العقد الذي جمعها بشركة "روتانا" نظراً إلى الثقة الكبيرة بينهما، كما أكّدت أنّ ما من مدير أعمال رسمي لها، بل هي تعتمد على نفسها و تحارب بمفردها للوصول إلى هدفها.

هذا و أعلنت الفنانة العراقية أنّها حذفت أغنيتيْن من ألبومها الجديد بسبب مشاكل مادية، وهما "يا حب يا حب" التي قدّمها ماجد المهندس مؤخراً، و"خدني على قد عقلي" التي أدتها احلام.

وعاتبت شذى الملحن فايز السعيد بعد أن نقل الأغنية إلى الفنانة الإماراتية، و أعربت عن حزنها وأسفها لهذا التصرف من قبل صديقها العزيز.

من جهةٍ أخرى، تعتبر النجمة الشابة أن راشد الماجد وماجد المهندس هما من أذكى نجوم الخليج، إذ أنّهما يتمتعان بأسلوبهما الخاص و ينظّمان إطلالاتهما كي لا يحرقا أنفسهما.

أخيراً، أكّدت صاحبة أغنية "إبن اللذينا" أنّ على كلّ نجم أن يتمتع بالطيبة والشراسة في الوقت نفسه، فهي تعتمد شخصياً على المثل الذي يقول "إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب"، و تحاول جاهدةً المحافظة على مكانها في عالم الفن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك