الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شراهة النجوم في صور طريفة

يحاول الكثير من النجوم الإختباء وراء قناع المثالية والكمال، فدائماً ما يسلّطون الضوء على حسناتهم في العلن للمحافظة على الصورة الجيّدة المطبوعة في أذهن الجمهور.

ودائماً ما يقصد المشاهير أفخم الأماكن والمطاعم وينشرون الصور على مواقع التواصل الإجتماعي للتباهي بالرقي، إلّا أنّه سرعان ما يظهر لنا الوجه الحقيقي لهم من خلال صور مسرّبة في وضعيات مضحكة أثناء تناول الطعام.

إنّهم أناسٌ عاديون يواجهون مواقف حرجة أحياناً، إلّا أنّ الكاميرات دائماً ما تكون متواجدة حولهم لفضحهم من خلال صورٍ تُنشر عبر شبكة الإنترنت.

وفي المقابل، ينشر بعض الفنانين صوراً لهم وهم يتناولون الطعام بشراهة بمحاولةٍ منهم لهدم الحاجز بينهم وبين محبّيهم، وكأنّهم يؤكدون بطريقة غير مباشرة أنّهم متواضعون و يعيشون حياةً عادية كسائر الأشخاص.

ومن بين هؤلاء، هيا الشعيبي التي تُعرف بحبها الكبير للطعام، كما وأنّها من عشاق الطبخ ودائماً ما تشارك جمهورها بلقطاتٍ للوجبات التي تحضّرها.

ونشرت النجمة المعروفة صورة عفوية لها عبر "انستقرام" ، ظهرت فيها تضع يدها في فمها وتأكل بشراهة برفقة الهام الفضاله .

أمّا احلام التي تتظاهر بالرقي والفخامة، فهي في الواقع تأكل بشراهة كبيرة ولا تكترث للمصورين الذين يصورونها وينشرون لقطاتٍ مضحكة لها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجمة الإماراتية دائماً ما كانت تتناول الطعام بشهية في كواليس برنامج "عرب ايدول " حيث كانت تستعمل يديْها في لحظاتٍ مقرفة، لتعود وتطلّ على المشاهدين في الإستديو بحلّة الملكة.

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: احلام تلتهم كيكة عيد زواج انابيلا هلال

من ناحيتها، فاجأت نجوى كرم زملائها في لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت " العام الماضي بوجبة طعام لبنانية بإمتياز، حيث حضّرت الفتوش والكبة بنفسها ونشرت صور كلّ من احمد حلمي وناصر القصبي وهما يستمتعان بتناول الطعام بلذّة.

هذا ونشرت ميس حمدان صورتها وهي تتناول الكشري بشهيةٍ، وكأنّها أرادت التحلّي بالتواضع ومشاركة جمهورها بحبّها لهذا الطبق التقليدي في مصر.

وقد سخر الكثير من الأشخاص من شكل الشابة في الصورة بخاصةٍ أنّها ظهرت فيها فاتحةً فمها بطريقة مضحكة.

أما ايتن عامر ، فنشرت في إحدى المرات صورة لها برفقة صديقتها وهما تتناولان السوشي من الطبق نفسه، وقد ظهرت فيها فاتحةً فمها وتستعمل العيدان الخشبية بإتقان.

من جهتها، شاركت نيكول سابا جمهورها العام الفائت بصورة لها من داخل كواليس تصوير مسلسلها الرمضاني "فرق توقيت " وهي قد ظهرت فيها تتناول الفطير المشلتت بالعسل الأسود برفقة أعضاء طاقم العمل.

وتخلّت النجمة عن الشوكة والسكين وإستعملت يديْها لتناول هذا الطبق التقليدي بتواضعٍ، ففتحت فمها في الصورة وهي تتحضر لإبتلاع اللقمة.

أمّا امل العوضي فكانت تتناول الحلوى في أحد المطاعم إلّا أنّ اللقمة كانت كبيرة جداً ما وضعها في موقفٍ محرج حاولت تجنبه من خلال تخبئة وجهها بواسطة يدها.

وفي كواليس تصوير برنامج "احلى صوت "، شعرت شيرين بالجوع وقررت تناول السندويشة أمام الجميع غير مكترثةً للعيون المحدقة بها مستغربةً.

هذا وإلتزمت النجمة اللبنانية يارا بقواعد اللباقة في تناول الطعام وإستعملت الشوكة والسكين إلّا أنّ الكاميرات إلتقطت صورة مضحكة لها وهي تفتح فمها الكبير تحضيراً لإبتلاع اللقمة.

ولا يقتصر الأمر على النجوم العرب فحسب، بل هنالك العديد من النجوم الأجانب الذين تفاجأوا بصورهم المضحكة أثناء تناولهم الطعام، منتشرةً في الصحف والمجلات بين ليلةٍ وضحاها وذلك دون علمهم.

ويعمل البابارازي على إلتقاط صور مضحكة للمشاهير بشكلٍ مستمر، فنرى مثلاً مايلي سايرس تأكل الحلوى وفمها مفتوح بشكلٍ مقزز، كما ونجد كيم كارداشيان تلتهم البوظة بشراهة وكأنّها تتذوقها للمرة الأولى.

كذلك هو الأمر للنجمة جنيفر لوبيز التي غالباً ما يرصدها المصورون وهي تتناول الطعام أو الحلوى، فيسخرون منها بطريقة طريفة.

وبالطبع، يواجه النجوم الرجال هذه المشكلة أيضاً، حيث كان جورج كلوني مثلاً يستمتع بسندويشة ويحاول إبتلاعها كاملةً بدفعةٍ واحدة حين إلتقط المصورون صورته التي أصبحت محطاً للسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي.

أخيراً، سخر العديد من النشطاء من صورة براد بيت وهو يتناول البيتزا في حفلة الأوسكار، كما لم يرحموا الأمير هاري الذي نُشرت صورة له وهو يفتح فمه لتناول الطعام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك