الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شراهة نانسي عجرم في صورة عفوية عبر انستقرام والجمهور يعلق

لقطة طريفة فاجأت بها جمهورها.

بعفويّتها المعهودة التي عُرفت بها منذ بداياتها وحتّى اليوم، نشرت الفنّانة نانسي عجرم عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، صورة جديدة لها شاركتها مع جمهورها الكبير الذي ينتظر أن تطلّ عليه نجمتهم المفضّلة بأحدث صورها وفيديوهاتها. لقطة طريفة ظهرت بها نانسي فاجأت بها محبّيها، حيث كانت تتناول "المنقوشة" بشراهة في موقع التّصوير.

ولم يُعرف بعد إذا ما كانت الفنانة اللبنانيّة التي نافست اليسا على الاسود المثير، تُصوّر فيديو كليب جديد أو جلسة تصويريّة عاديّة، إذ لم تكشف الكثير من التّفاصيل عن "التصوير" الذي تنشل به في الوقت الحالي. وقد نشرت العديد من الفيديوهات في الـ "ستوري" الخاصّ بها أيضًا من هناك، فيما ظهر في الصّورة إلى جانبها مدير أعمالها جيجي لمارا.

وعلى ما يبدو أنّ النّجمة المحبوبة قد تعافت من مرضها الذي أقلقت به جمهورها، واستأنفت نشاطاتها الفنيّة أخيراً. ومن المرجّح أن تكون عجرم قد باشرت تصوير واحدة من الأغنيتين التي أعلنت في السّابق غن تصويرهما على طريقة الفيديو كليب وهما "ومعاك" ومن كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى، و"حب زي الوتر" كتبها أيضاً محمد رفاعي ولحّنها وليد سعد، وسيتولّى إخراجها ليلى كنعان.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ معجبوها قد تفاعلوا مع هذه الصّورة بشكل كبير، حاصدةً إعجاب أكثر من 40 ألف شخص في غضون ساعات قليلة، عدا عن التّعليقات المليئة بعبارات الحبّ والتقدير مثل: "صحتييين وهنا يا احلى ننوس بالدنيا ما ازكاكي بتجنييي"، "بحبك كتيرررر"، "بالصحة و الهناء".

من ناحية ثانية، تصدّرت الفنانة الشابّة التي انتقدوها بسبب أزيائها، قائمة السيدات الـ 15 الأكثر تأثيراً في العالم العربي بعدّة مجالات مختلفة منها الفنّ، السياسة، الأدب وغيرها... وذلك بحسب ما أعلنت مجلة Cosmopolitan العالمية تزامناً مع يوم المرأة العالمي، وذلك بحسب استفتاء أُجري مؤخراً. واستطاعت أن تحتلّ بدورها المركز الأوّل بين كافّة النّجمات العربيات والمركز الخامس على مستوى المجالات كافّة.

ونشير أيضاً في سيق آخر، إلى أنّها أبدت موافقتها على الظّهور في برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط على قناة "أم تي في" اللبنانية، الاثنين المقبل.... حيث تمّت دعوتها من قبل المخرج كميل طانيوس ومقدّم البرنامج، وذلك في حلقة خاصّة بمناسبة "عيد الأم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك