الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شروط غريبة لحفل تامر حسني في السعودية والجمهور يجن جنونه بالفيديو

لن تتخايلون ماذا حدث في مركز بيع التذاكر!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لبطاقات حفل النجم المصري تامر حسني المقرر أن يحييه في 30 مارس المقبل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في السعودية. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في هذه الصور هي قائمة الشروط التي وضعتها الشركة المنظمة حرصاً منها على الإلتزام بعادات المملكة.

في التفاصيل، وبحسب ما نشر بعض الناشطين عبر وسائل السوشيال ميديا، طُبعت على البطاقات الشروط التالية: " الحد الاقصى لكل عميل 3 تذاكر فقط، ينفصل المدرج إلى قسم رجال وقسم نساء، ممنوع الرقص أو التمايل، ممنوع التدخين داخل موقع الحفل، يجب الالتزام بالزي المحتشم، ممنوع الأكل داخل المدرج، التذاكر المباعة لا تستبدل ولا تسترجع". ورغم كل هذه الإجراءات، أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن نفاذ التذاكر قبل مرور ساعتين على فتح باب الحجز.

هذا وتناقل أيضاً بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للّحظة التي فُتح فيها باب مركز بيع بطاقات الحفل حيث اندفع المئات بشكلٍ هستيري إلى الداخل. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً هو الهجوم النسائي على شراء تذاكر حفل النجم المصري الذي قيل أنّه خضع لجراجة تجميلية جديدة. يُذكر أنّ أسعار التذاكر قد تراوحت ما بين الـ300 ريال والـ1500 ريال ومن المقرّر أن يشعل حسني الأجواء بباقةٍ من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

بدوره، أعرب حسني عن حماسته لإحياء أوّل حفلٍ له في السعودية وعلّق عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام على نفاذ تذاكر الحفل بالقول: " نفاذ جميع تذاكر اول حفل لي في المملكة العربية السعودية بعد طرحها بساعتين و قبل ميعاد الحفل ب٢٨ يوم ده شرف كبير جداً جداً جداً ليا و من كل قلبي شكراً للشعب السعودي الكريم"، مثيراً بذلك تفاعل محبيه ومتابعيه الذين عبّروا أيضاً عن تشويقهم لحضور الحفل المقرر إقامته في أواخر شهر مارس.

من ناحية أخرى، يواصل تامر الذي عبّر عن فخره مؤخراً بإنجاز زوجته تصوير فيلمه الجديد "البدلة" حيث يؤدي دور ضابطٍ في الشرطة. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليفه وإخراج محمد جمال العدل وتدور أحداثه في قالبٍ كوميدي ويُشاركه البطولة كل من أكرم حسني، وأمينة خليل، وحسن حسني، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبوليلة، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك