الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شريهان تعود في مسلسل درامي لـ رمضان 2017

شريهان تعود مع "العدل جروب" للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل.

يبدو أنّ جمهور الدراما العربية على موعدٍ مع مفاجأةٍ كان ينتظرها منذ أكثر من 21 سنة وهي عودة النجمة الكبيرة شريهان مرّة أخرى إلى الشاشة الصغيرة، وذلك بعد أن وافقت مبدئياً على مسلسلٍ درامي مع شركة "العدل جروب"، ومن المتوقع أن توقّع العقد ذات الصلة مع المنتج جمال العدل بعد اطّلاعها على القصّة التي يقوم بكتابتها السيناريست مدحت العدل.

هذا ويبدو أنّ شريهان قد تأكّدت، وبحسب مصادر موثوق منها من داخل الشركة المعنيّة، من أنّ النص الدرامي الذي يهتم الأخير بوضع لمساته الخاصة عليه سيكون مناسباً تماماً لعودتها إلى الساحة بعد هذا الغياب الطويل، هي التي طلبت أن يتم إعداد الأوراق الرسمية لهذا العمل واختيار المشاركين فيه معها بعد دراسة السيناريو بشكلٍ نهائي.

وقد جاءت موافقة الممثلة المصرية على تقديم هذا العمل الدرامي في الموسم الرمضاني المقبل لثقتها الكبيرة التي تضعها بين يديْ الشركة المنتجة التي دائماً ما كانت تحقّق لها نجاحات وانتصارات في ما مضى، بخاصّة حين كانت تطل إلى جانب ألمع النجوم وأهمّهم كيسرا ومنة شلبي ونيللي كريم.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ بطلة فيلم "الحب والرعب" قد اشتهرت في السابق بحضورها القوي خلال فترة رمضان من خلال الفوازير التي كانت تقدّمها كآخرها "حاجات ومحتاجات" في العام 1995، ولكنّ المرض لعب ضدّها وجعلها تغادر مصر لتلقّي العلاج في الخارج.

ولا شك في أنّ العودة إلى الدراما اليوم هو حلمٌ يراود شريهان منذ 3 سنوات، ولكن خوفها من الظهور أمام الجمهور من جديد بعد العمليات الجراحية التي قامت بها جعلها تعدل عن قرارها هذا لأكثر من مرّةٍ، إلى أن أتى اليوم الذي استطاعت فيه عائلة "العدل" إدخال الثقة إلى قلبها لتعود مجدداً إلى جمهورها الذي اشتاق إليها كثيراً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك