الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شعر توبا بويوكوستن تغير عبر السنين بالصور: لوكات مختلفة قسمت آراء الجمهور

أيّ تسريحة تليق بها أكثر؟

تُعدّ النّجمة توبا بويوكوستن في تركيا والعالم العربي على السّواء، أيقونة للجمال الطبيعي والسّاحر، إذ استطاعت أن تلفت الانتباه إليها فوراً بفضل ملامحها النّاعمة وبساطة إطلالاتها. وتولي النّجمة التركية التي ذاع صيتها عربياً مع عرض مسلسل "سنوات الضياع" منذ سنوات عدّة، ليس فقط بملابسها وأزيائها، إنّما لا تتردّد أبداً بتغيير تسريحات شعرها كلّ فترة التي تتقلّب بين الطويل والقصير.

قد يعتقد البعض أنّ توبا عندما قصّت شعرها على شكل تسريحة الرّجال، أنّ هذه المرّة الأولى التي تتخلّى فيها عن شعرها الطّويل، لكنّ الحقيقة لم تكن كذلك ويتضّح ذلك في جولة سريعة على أرشيفها الفنّي الذي بدأ في 2003. نعم، في عام 2015 وبعد الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "العشق الأسود"، كانت المرّة الأولى التي تقصّ فيها توبا شعرها لهذه الدّرجة، حيث أحدثت ضجّة كبيرة حينها فور نشرها الصورة عبر حسابها على "إنستقرام"، لكنّها يبدو أنّها معتادة على الموضوع.

الفنّانة الجميلة التي تبادلت القبل مع حبيبها في المول، أطلّت على الجمهور منذ 14 عاماً في أولى مسلسلاتها بشعر أسود طويل، وبعد ذلك ظهرت بتسريحة شعر قصير وصل إلى رقبتها. وبعدها بعام واحد، عادت بويوكوستن التي اختلفت مع والدتها، مجدداً لشعرها الطويل في مسلسل "اكليل الورد".

أمّا في مسلسل "سنوات الضياع"، فاعتمدت قصّة الشعر الطويل مع غرّة أماميّة، وتوقّفت عن تقصير شعرها وقرّرت أن تطيله لدرجة أنّه وصل حتّى خصرها، وهذا ما عرّضها لتعليقات سلبيّة من قبل الصّحافة التركية. وفي عام 2010 وتحديداً في مسلسل "بائعة الورد"، بقي شعرها طويلاً لكنّها قامت بصبغه.

وحافظت الممثّلة المعروفة التي واجهت الإعلام منذ مدّة، على تسريحة الشّعر الطويل وظهرت فيه خلال أعمال فنيّة عدّة، حتّى جاء قرارها في عام 2015 وتخلّصت من الخصلات الطويلة، قائلة أنّها ترغب بتقديم الدّعم للأطفال المصابين بمرض السرطان. وطال شعرها بعد ذلك قليلاً، وظهرت بتسريحة مميّزة في مسلسل "الشجاع والجميلة" في عام 2016... فيما أخيراً، رأيناها بالتسريحة التي يُطلق عليها اسم "كليوباترا"، إذ وصل طول شعرها لتحت مستوى أذنيها بقليل، إلى جانب غرّة قصيرة على جبهتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك