شعر دافيد بيكهام يمنحه جائزة جمالية من جديد

كثيراً ما نجد صور دافيد بيكهام معلّقة على جدران غرف نوم المراهقات. فهذا الرجل البريطاني قد عُرف لجماله منذ أول إطلالاته.

بالإضافة إلى وسامته، يعتبر الكثير من الشبان أنّ بيكهام مثالهم الأعلى إذ أنّه أحد لاعبي كرة القدم الأكثر شهرةً في العالم بفضل ما يتمتّع به من ركلات حرّة ومهارات في هذه الرياضة التي أوصلته إلى العالمية.

كما أنّ دافيد هو وجه إعلاميّ للكثير من العلامات التجاريّة المهمّة كـ Jaguar و Gillette و Sainsbury's (ثاني أكبر سلسلة محلات سوبر ماركت في المملكة المتحدة).

وفي 2012، إختارت مجلة "هيت" البريطانية النجم ليكون الفائز بلقب أكثر الرجال جاذبية في العالم للعام 2012.

ومؤخراً نظّم موقع Hairtrade.com المختصّ بالأناقة والإهتمام بالشعر مسابقةً.

وقام الناس بالتصويت لنجمهم المفصل على الإنترنت، فحصل نجم كرة القدم الإنجليزي على 23% من مجمل الأصوات. ونال إذاً على لقب Best Groomed Male للعام 2014، أيّ أكثر الرجال الذين يهتمون بإطلالتهم وأناقتهم في العالم.

وفاجأت النتائج الجميع، فقال الرجل الذي أطلق هذه المسابقة أنّ بيكهام يزداد وسامةً وجاذبيةً كلّما تقدّم بالعمر.

أما المراتب العشرة الأولى فجاءت على الشكل التالي: دافيد بيكهام بنسبة 23 %، زين ماليك بنسبة 19 %، سكوت ديسيك بنسبة 17 %، إليوت رايت بنسبة 12 %، برادلي كوبر بنسبة 10 %، زاك ايفرون بنسبة 8 %، كاني ويست بنسبة 5 %، مارفن هيومز بنسبة 3 %، روبرت باتينسون بنسبة 2 %وأخيراً سيمون كويل بنسبة 1 %.

ودافيد بيكهام متزوّج من نجمة Spice Girls السابقة فيكتوريا بيكهام ولهما أربعة أولاد: بروكلين (المولود في 4 مارس عام 1999) وروميو (المولود في 1 سبتمبر عام 2002) وكروز (المولود في 20 فبراير عام 2005) وهاربر سيفين (المولودة في 10 يوليو 2011).

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك