شعر ميريام فارس والنجمات يخيف الجمهور بالصور

يبدو أنهن اعتمدن مصفف الشعر نفسه!

تلجأ الفنانات في جميع أنحاء العالم إلى الظهور بإطلالات جميلة حتّى تنال إعجاب جمهورهنّ، فتسعى أغلبهنّ للتميّز عن باقي النجمات في الوسط الفنّي، وهذا معروف وشائع.

لكن، ليس كلّ "لوك" تظهر به الفنانة يعني أنّه يليق بها أو أنّها ستتكلّم عنه كلّ المواقع والمجلاّت أو ستحتلّ به الصّدارة ... وفي هذا الإطار، اعتمدت الكثير من النجمات العربيات في جلسات التصوير أو في الحفلات ، مغنّيات وممثلات، على تسريحات شعرٍ غريبةٍ جداً، مخيفة أم وصادمة للجمهور وإن كان بعضها متعمّداً، كما يُبيّن ألبوم الصوّر.

وقد كثُرت صور الفنانة ميريام فارس بهذه التسريحات الغير مألوفة، فلم تُظهر جمالها كما عوّدت جمهورها ولم توفّق فيها أبداً، كذلك الأمر بالنسبة لكل من الفنانة مايا دياب ومي كساب ومنى زكي ودنيا عبد العزيز.

واختارت معظم هذه الفنانات تسريحة شعر "منفوشة" لم يحصدْن من خلالها سوى الإنتقاد، على عكس ما كنّ يتوقّعن من أن تلفت كلّ واحدة فيهنّ النظر إليها وتحظى بالتالي على أكبر عددٍ ممكنٍ من التعليقات التي تتضمّن عبارات مليئة بالإعجاب والإطراء.

فما المانع من إعتماد إطلالاتٍ جديدة وغريبة وأنيقة في الوقت نفسه من دون أن تُشكّل مصدر رعب وخوف لمتابعيهم، خصوصاً وأنّ هذه الصوّر ستبقى محفوظة في أرشيفهنّ ولن تمحى وتُنسى أبداً ؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك