الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شعيب راشد يستفز هيا الشعيبي والأخيرة تنسحب وتسجل موقفًا

وتشرح الأسباب عبر "سناب شات"!

أثارت الفنّانة هيا الشعيبي الجدل مؤخرًا عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وذلك بسبب الحلقة التي صوّرتها مع شعيب راشد في برنامج "سوار شعيب"، وانسحابها في أواخرها، ولم تتأخّر في الكشف عن الأسباب التي دفعتها إلى اتّخاذ هذا القرار... وقامت بالحديث عن التّفاصيل التي جرت عبر حسابها الخاصّ عبر تطبيق "سناب شات".

وقالت الشعيبي التي تعرّضت للسخرية منذ فترة قصيرة، أنّها ورغم من تحذير البعض بإجراء المقابلة مع الإعلامي الشابّ وذلك بسبب استفزازه للفنانين وإثارة المشاكل بأشئلته، لكنّها لم وافقت على الظهور معه وأكّدت أنّها تحيّيه على "روحه الحلوة" حيث كان عفويًا جدًا بحسب ما صرّحت. وأكّدت بدورها أنّ بداية الحلقة كانت جيّدة جدًا وطلبت من المذيع ومن فريق العمل والإعداد عدم الخوض في مواضيع وتفاصيل مستفزّة، فيما أكّدوا لها بدورهم أنّهم سيستجيبون لطلبها.

وتابعت الفنانة الكويتية التي استبعدوها عن الشاشة في رمضان 2018، حديثها قائلة أنّه شعيب خاض في مواضيع قديمة وسألها عن مشكلتها مع الفنان طارق العلي التي تحدّثت عنها كثيرًا من قبل، بالإضافة إلى قضيّة سجنها منذ سنوات طويلة... وهو ما أزعجها لأنّها أحاديث قديمة جدًا بالنّسة لها وسبق وتحدّثت عنها في أكثر من محطّة، مستغربة إصراره في نبش الموضوعات التي عفى عليها الزّمن، طالبةً منه أن يقوم بالحديث عن أشياء جديدة.

ومع ذلك أكملت من جهتها الحلقة، إلى أن شارفت على نهايتها ودخل فجأة الفنان سعود الشويعي الاستديو، وهو على خلاف معها على ما يبدو حيث قال أنّه يُريد أن يستفسر عن سبب مخاصمتها له. واستاءت هيا التي انقلب الجمهور عليها منذ مدّة، من المذيع المعروف ومن ضيفه، خاصةً أنّه لم يخبرها بحضوره من قبل، وتوجّهت بالحديث لـ الشويعي قائلة أنّه كان الأجدر به أن يتكلّم معها ويحضر إلى بيتها ليعرف السّبب بدلاً من الحضور إلى البرنامج، كاشفةً أنّه سبق وشهد ضدّها زورًا.

واستأذنت بعد ذلك للدخول إلى الحمام وكان التصوير حنها متوقفًا، وذهبت إلى سيّارتها وغادرت المكان، معتبرة أنّه من حقّها القيام بذلك لأنّه تمّ خداعها ومضايقتها. وجاء تفاعل بعض الروّاد مع فيديوهاتها لصالحها، حيث أشار العديد منهم إلى أنّ قرارها كان صحيحًا ولا بدّ منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك