الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شقيقة سيرين عبد النور تهاجم نادين الراسي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت النجمة نادين الراسي ضيفةً في برنامج "ولا تحلم" مع الإعلامي نيشان، حيث تطرّقت إلى مواضيع عدّة منها الخلاف القائم بينها وبين زميلتها سيرين عبد النور . وتكلّمت نادين عن سيرين مُستعملةً أرق الكلمات والتعابير، وأكّدت أنّ ما من خلاف بينهما، إذ إتفقتا على حلّ مشاكلهما بعيداً عن الصحافة.

وأرسلت نادين رسالة نصية قصيرة لزميلتها، إلّا أنّ هذه الأخيرة ردّت لتسأل عن هوية المُرسِل، ما أغضب الفنانة وإعتبرتها إهانة لها، لأنّها كتبت إسمها في الرسالة، ولا يوجد "نادين الراسي" غيرها. وأضافت نادين أنّ هذا العمل دليل على أخلاق سيرين وتربيتها العاطلة والمجتمع الذي نشأت فيه، مُشيرةً إلى أنّ عائلة هذه الأخيرة ليست مُكتملة بل فيها نقص (وهي تعني طلاق الوالدين بطريقة غير مباشرة). وأكّدت الفنانة أنّها لا تنتظر ردًّا من زميلتها الآن، فالوقت قد تأخّر على ذلك.

هذا الحديث عادت وكررته نادين مرات عدة في مقابلات صحافية، الأمر الذي إستفز سابين نحاس، شقيقة سيرين، فخرجت إلى العلن وردّت على كلام الفنانة الذي طال عائلتها.

ونشرت سابين على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تصريحاً قالت فيه أنّ هذه هي المرة الأولى التي يستفزها فيها كلام نادين، وتوجّهت إليها شخصياً قائلةً أنّ طلاق الوالدين لا يعني أنّ ما من أحد قد تعب على تربية الأولاد.

وأشارت الشابة إلى النقص الموجود في عائلة الفنانة أيضاً إذ أنّها مطلّقة بنفسها، كما أنّ أختها أيضاً مُنفصلة عن زوجها. وإختتمت سابين قولها بالإشارة إلى أنّ نادين قد تخطت حدودها وعليها إحترام نفسها وإختيار كلماتها بحذر.

من ناحيةٍ أخرى، ستلعب نادين دور البطولة في مسلسل "قصة حب"، من كتابة نادين جابر وإنتاج أونلاين بردودكشن. وقالت نادين أنّها تلقّت رسائل عتب من قبل جمهورها بسبب إطلالاتها المعدودة في "ولاد البلد"، إلّا أنّها وجدت هذا العمل بمثابة تحدي بالنسبة لها، إذ إعتبرت أنّ مشاركتها البسيطة في المسلسل قد دعمه بشكلٍ كبير.

وأكّدت الممثلة أنّها لم تشارك في مسلسل "الاخوة " من أجل المال، بل من أجل دعم مسيرتها الفنية، إذ لعبت دور درامي من شأنه توصيل رسالة معيّنة، أوصلها إلى الشهرة في كافة البلدان العربية.

أخيراً، نذكر أنّ نادين الراسي كانت أول من هنّأ زميلتها ورد الخال على دورها في المسلسلين "عشق النساء" و "عروس وعريس" حتى قبل عرضهما، وذلك من خلال تغريدة عبر تويتر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك