الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شقيقة محمد شاهين ممنوعة من المشاركة في "ستار اكاديمي 11"

بعد أن أُسدلت الستارة على الموسم العاشر من برنامج إكتشاف المواهب "ستار اكاديمي " بفوز الطالب المصري محمد شاهين باللقب، في مواجهة مع الطالبة ليا مخول وزميلته التونسية غادة اجريدي ، كان لمحمد لقاء صحافي ضمن برنامج "مصر في يوم" مع الإعلامية منى سلمان.

هذه المقابلة تخلّلتها مواضيع عديدة وشيّقة تتعلّق بتجربته في ستار اكاديمي وطبيعة علاقاته بزملائه، إضافة الى بعض الأسرار الغامضة التي لا يعرفها المشاهد، قد حصلت خلف الكاميرا.

هو الشاب الطيب والريفي الذي عاش سنوات حياته بين أهله وأقاربه ببساطة وتواضع، وتربّى على تقاليد وعادات الريف البعيدة عن المدينة وصخبها والتي تختلف تماماً فيما بينها.

هو الذي عُرف بتأديته الأغنية المصرية واللون الشعبي خلال مشاركته في سهرات البرنامج، قد صرّح أنّه لا يُوافق أن تُشارك شقيقته في برامج المواهب الذي يتطلّب سفرها الى الخارج بمفردها، ويقوم على مشاركة الفتيات والشباب بيت واحد، لأنّ هذه المواضيع مرفوضة في بيئتهم ولا تجوز.

كما كشف في سياق حديثه، أنّه إنتقل اليوم للعيش في القاهرة من أجل الإلتحاق بمعهد الموسيقى العربية وذلك بعد إنتهائه من دراسته في دبلوم التجارة.

كما عبّر النجم الشاب عن سعادته بنيله اللقب في الموسم العاشر وشبّه قصة نجاحه هذه التي استمرّت طيلة 4 شهور، بفيلم "شارع الحب" الذي يحكي مشوار الفنان القدير عبد الحليم حافظ الذي تكلّل بالنجاح والمجد والشهرة.

(إقرأوا هنا: محمد شاهين بعد لقب "ستار اكاديمي 10": هل سخر من اللبنانيين؟)


يُذكر أنّ شاهين قد فاز بمبلغ مالي قدره 75 ألف دولار من شركة "كادبوري"، بالإضافة الى إنتاج أغنية وفيديو كليب له من إنتاج قناة "CBC" .

(إقرأوا أيضاً: نجوم نهائيات "ستار اكاديمي 9": هل جعلت منهم قناة CBC كبش محرقة؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك