الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شماتة تامر حسني بـ احمد عز بسبب زينة؟

هل فعلاً تدخّل تامر حسني لمنع تصوير فيلم احمد عز انتقاماً لصديقته زينة؟

ما زالت كواليس إعتذار احمد عز عن بطولة فيلم "عنتيل الزمالك" مستمرة ، وذلك على الرغم من توقيعه على عقد فيلمٍ جديدٍ، إلّا أنّ الأسرار حول هذا الأمر تطفو على السطح، والطرف الأبرز فيها هو الفنان تامر حسني ، حيث قال مقرّبون منه أنّه حقّق ما كان يهدف إليه بتوجيه ضربة لعز إنتقاماً لصديقته زينة التي تدخل معه طرفاً في قضيّة إثبات نسب توأمها منه.

و أوضحت مصادر مقرّية من نجم الجيل، أنّه يعيش حالة شماتة بعز و يبدو أنّه كان قاصداً تعطيل فيلمه بالضغط على شركة "السبكي" لإستعجالهم في إنتاج فيلمه "اهواك"، وإقناعهم بأنّهم على أعتاب خسارة في حال نفّذوا فيلم "عنتيل الزكالك" نظراً لتراجع شعبيّة احمد التي إنعكست من خلال خسارة فيلمه "ولاد رزق" على شباك التذاكر، إذ أصبح الجمهور مشمئزّا منه بسبب موقفه من زينة.

ووفقاً لما يُقال في الكواليس، فإنّ تامر كان قد توعّد عز مع إشتعال أزمته القضائية ضد زينة، و صمّم على ضرورة الانتقام منه لدى رفضه الإعتراف بالطفلين، و يبدو أنّه لم ينسَ هذا التوعد وقد نجح بالفعل بالتدخّل في قرار الشركة المنتجة للفيلميْن.

و كان احمد عز قد اعتذر بشكلٍ معلنٍ عن الإستمرار في التجهيز لفيلم "عنتيل الزمالك" نظراً لما رآه من عدم جديّةٍ من جهة الشركة المنتجة إن كان من حيث التحضير أو إختيار الأبطال المشاركين في العمل، وعلى الرغم من أنّ جلساتٍ جمعته مع المخرج محمد سامي، إلّا أنّ الأخير إعتذر لـعز لإرتباطه بفيلم تامر حسني.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ زينة تعتبر بمثابة الصديقة المقرّبة لـتامر منذ أن إكتشفها كـموديل في أحد كليباته، ثم أعطاها البطولة في أولى أفلامه، فأخذت مسلك الشهرة والنجوميّة عن طريقه، ودائماً ما كان يتحسّس حسني من العلاقة القويّة التي جمعت زينة بـعز عندما دخلت معه في ديو سينمائي منذ سنوات.

ومن ناحية أخرى، نشير إلى أنّ تامر حسني بدأ بتصوير الحلقات المسجّلة من برنامج "احلى صوت Kids" إلى جانب زملائه، قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم ، على أن يظروا جميعاً في الحلقة الأخيرة التي ستكون الوحيدة التي تُبثّ مباشرةً عبر قناة "ام.بي.سي.".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك