الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس بملابس ضيقة في "SNL بالعربي": هل سخر منها مقدّمو البرنامج؟

والجمهور ينتظر الحلقة بفارغ الصبر.

أعلنت الفنّانة شمس عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، عن حلولها ضيفة في برنامج "SNL بالعربي" يوم السّبت المقبل. وقد نشرت الفيديو التّرويجي لهذه الحلقة التي ينتظرها الآلاف من جماهيرها، وظهرت فيها بالزيّ المصري الضيّق ، مؤدّية عدّة شخصيات كوميدية مع باقي الممثّلين، وقد حاولت التحدّث باللهجة المصرية، بينما لفتت الانتباه ليها عندما سألت أحد المقدّمين: "أنا حاسة انتو جايبيني هنا عشان تتريقوا عليي".

ووجّهت بدورها شكرها للقائمين على البرنامج متمنّية لجمهورها سهرة ممتعة وعلّقت قائلة: "SNL بالعربي على OSN يوم السبت... شكراً لكل فريق العمل الراااااااائع وللمنتج طارق الجنايني و الاستاذ احمد الجنايني للكرم الرائع منهم وشكر خاص للجميلة نوران حبيبتي على اهتمامها الرائع وشكرا من قلبي للميكب ارتست امين والكوافير واتمنى لكم سهرة رائعة مع حلقتي من البرنامج كانت خفيفة دم ومثلنا ولعبنا ورقصنا وكل شي كان جميل جدا..."

ويطلّ مع الفنّانة الشابّة التي أثارت ضجّة بفستانها القصير، النّجمين أوكا وأورتيجا اللذين طرحا الأغنية الشّهيرة "العب يلا"، حيث أكّد الجمهور انتظاره لهذه الحلقة النّارية بفارغ الصّبر. ونشير إلى بعض التّعليقات التي كتبها النّشطاء: "الفنانه شمس دائما متالقه وجميله وخفيفة الظل وعسل وقمر وسكر وحلاوة الدنيا فيها"، "منتظرها بفارغ الصبر"، "هلا هلا دامك فيها الحلقه تجنن".

بالإضافة إلى ذلك، روّجت النّجمة المثيرة للجدل التي أغضبت متابعيها منذ مدّة، لحفلها الذي ستحييه ليلة رأس السّنة مع النّجم سامو زين. وستلتقي شمس محبّيها ف فيندق "الشيراتون" في القاهرة، وقد وعدت الحضور بأجمل حفلة وأفضل جوّ على الإطلاق.

ولا ننسى أن نذكّر أخيراً، بأنّها تستعدّ لطرح أغنية جديدة بعنوان "شيزوفرينيا" بحسب ما كشفت عبر حساباتها على السوشيل ميديا منذ مدّة. ولم تذكر من جهتها أيّ تفاصيل عن العمل الجديد حتّى الساعة، واكتفت بتشويق متابعيها خلال هذه الفترة. وكانت الفنانة المعروفة كانت طرحت ألبومها الجديد بعنوان "شقيت ثوبي" منذ أشهر قليلة، حيث تضمّن 14 أغنية طرحتها عبر قناتها على موقع "يوتيوب". وقد أثارت بهذا الألبوم حالة من الجدل كونه مصنوعاً من الذّهب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك