الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تتذمر بالفيديو: مش عارفة تاكل بالنقاب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محاولات باءت بالفشل.

كانت الفنّانة شمس قد أطلّت بالأمس عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" بالنّقاب حيث كانت تتجوّل في إحدى المولات، وقد انتشر الفيديو بشكل كثيف عبر مواقع التّواصل الإجتماعي ممّا أثار استغراب الجمهور بسبب ظهورها بهذ الشّكل. ومؤخراً، ظهرت في مقطع آخر وهي جالسة في مطعم ما وتحاول تناول الطّعام رغم أنّ وجهها مغطّى بالقماش.

وعانت الفنّانة الشابّة التي ظهرت بـ "الهوت شورت" منذ أيّام، في محاولة أكل طعامها، وكانت مصرّة على عدم خلعه، وتتساءل في الوقت نفسه على طريقة لكي تنجح محاولاتها الفاشلة لكن من دون جدوى. وحصد هذا المقطع المصوّر ما يُقارب الـ 140 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة على نشره عبر إحدى الحسابات المعنية بأخبار المشاهير والنّجوم، على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام".

السّؤال الأهمّ هو: ما الذي يُجبر النّجمة المعروفة على هذه المعاناة؟ هل باتت الشّهرة تقيّدها إلى حد! تلجأ فيه إلى النقاب في محاولة منها للإستمتاع بحياة طبيعيّة بعيداً عن أعين النّاس ووسائل الإعلام؟ خاصّةً أنّ هناك من أكّد، بأنّها عادةً ما ترتدي النّقاب عندما تتجوّل في المول. على العموم، ليس غريباً كثيراً ما تقدم عليه لأنّها عادةً ما تفاجئ الجمهور بأشياء "لا عالبال ولا عالخاطر"، فهي معروفة بتمرّدها وأفكارها ومعتقداتها التي تكون محطّ جدال كبير على الدّوام.

من ناحية ثانية، لا بدّ من التّذكير بأنّها طرحت منذ أسابيع فيديو كليب أغنية "تسهر عيوني" من ألبومها "شقيت ثوبي" الذي أثارت بصور غلافه ضجّة كبيرة على السوشيل ميديا. ونشير إلى أنّ الإعلامية الكويتيّة مي العيدان ، لم تتردّد بإعطاء رأيها في الفيديو كليب الجديد الذي قارب أن تصل مشاهدته إلى مليونين حتّى الآن.

وانتقدت بدورها طريقة لبسها فيه، موجّهة لها عبارات قاسية ولاذعة... ونشير في هذا السّياق إلى كلمات مطلع الأغنية:"تسهر عيوني على ذكراك ما خانت... يا نايم الليل من طاريك اعفيني... ياليت حبي يزول وعشرتك هانت... ما كان شفت السواد اللي تحت عيني... تَسْهَر عُيُونِي عَلَى ذَكَراكَ ما خانَت... يا نايم اللَيْل مَن طاريك اعفيني... لَيْتَ حُبِّيّ يُزَوِّل وَعَشَّرَتكِ هانَت... ما كانَ شُفتِ السَواد اللَيّ تَحْتَ عَيْنَيْ... حاولت أخبي جروحي ولأسف بانت..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك