الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس ترد على احلام بفيديو ساخر عبر "انستقرام"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في سياق المؤتمر الصحافي الذي عُقد فور انتهاء الحلقة الثانية من برنامج عرب ايدول الذي انطلقت الأسبوع الماضي عروضه المباشرة للموسم الثالث، انسحب عدد كبير من أهل الصحافة، بعدما تهجّمت احلام على مهنتهم، وسخرت من نوعية الأسئلة التي يطرحونها.

وما يجدر ذكره، أنّ بعض الأسئلة التي وُجّهت الى احلام، تناولت خلافها مع الفنانة الكويتية شمس والسوبر ستار راغب علامة ، وقد سألها أحدهم كيف كانت لتتصرف لو حصل مع شمس ما حصل مع الفنانة اصالة في مطار لبنان.

فردّت احلام غاضبة: " شمس مين هذه رقاصة؟ ولا أعلم أن في الكويت فنانة اسمها شمس، وهذا السؤال غير مقبول ولا تجوز مقارنة اصالة بأي أحد! فأصالة رمز من رموز الفن وهي فنانة من عشرين عاماً بغضّ النظر عن تصريحاتها وعيب مقارنتها بأحد ولا أسمح بهذا الأمر ".

وبعد انتشار هذا الخبر، قرّرت الفنانة الكويتية أن تردّ على تهجّم احلام، فأطلقت هاشتاق على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعنوان "الطقاقة أحلام بيتك من زجاج "، وقد غرّدت عبر حسابها الخاص قائلة: " هذا الهاشتاق ٣ أيام مني ومن كل محترم خليجي عنجهية ومرض الطقاقة ما يمثله الطقاقة لاتمثلنا ".

هذا ونشرت شمس أيضاً عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، فيديوهات تسخر من احلام ومن سلوكياتها، وقد كتبت تعليقاً، جاء فيه ما يلي: " أبغى اشهد الله وخلقه أنا أنسانة بعيدة كل البعد عن المشاكل وهذي الإنسانة تعتدي على كرامتي " ...

وأضافت: " حتى حبة الخال (الشامة) طلعتيها غصب عايشة مرض التقليد وتشتمين..أنا أغني وأرقص مثل ماوصفتيني كل مرة بأبشع الالفاظ بس عمري ماشتمت أحد ولا غلطت في الناس ولا جبت سيرتهم يعني ذنبي على جنبي بس إنتي عقابك عند الكريم الي راح ياخذ حقي حق كل إنسان طعنتيه في كرامته من غير سبب ".

يُذكر أنّ شمس كانت قد رفعت دعوى ضد أحد المعجبين بالفنانة الإماراتية الذي أطلق على نفسه لقب " محامي احلام "، وفازت بها بعد أن تهجّم عليها الأخير وأساء إليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك