الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تستفز كارهيها عبر تويتر

وهذا ما قالته بصراحة وثقة!

كتبت الفنانة شمس عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" من دون أن تذكر الأسباب التي دفعتها إلى كتابة هذا كلام، هذه التغريدة: " أعترف إن أسلوبي أحياناً يخلي الشخص يكرهني، بس ما عليه أهم شي راحتي" ... وأقرّت بثقة كاملة أنّ أسلوبها المعروفة به الذي يكون غالباً استفزازياً وهجومياً، كوّن لها العديد من الكارهين والحاقدين، لكنّها لن تتراجع عنه لأن الشيء الأهم بالنسبة لها وبطبيعة أي إنسان، هو راحتها ... وهذا ما أثار استنكار البعض من الجمهور الذين استغربوا من هذه التغريدة كونها فنانة ويجب أن تهتم لآراء حتّى الذين لا يحبّوها.

وكشفت النجمة الشابّة عن جانب آخر في شخصيّتها، بعدما زارت برفقة الفنانة شيماء سبت ، جمعية السنابل للأيتام في البحرين، ونشرت صورة عبر حسابها على "إنستقرام" برفقة الأطفال إلى جانب شيماء، وعلّقت:

"مع حبيبة قلبي النجمة شيماء سبت اشكرها على كل ماقدمت ونعم الانسانة. وكل حبايبي الي شفناهم اليوم الله يعوضكم مافقدتوا من حنان ام واب ويخلي لكم الجهات المسؤولة عنكم. كثر الله الف خيرهم. واتمنى من كل المتابعين ان يهتموا في والديهم لان مايعرف قيمتهم الحقيقية الا الي يفقدهم. يارب يقدرني واسعد امي ويرحم ابوي ان شاء الله ويرحم جميع امواتكم".

يُذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل تتحضّر لطرح أغنية جديدة منذ فترة قصيرة بعنوان "خطوة جنونية" كإهداء منها للمملكة العربية السعودية، وهي كانت قد أصدرت قبلها أغنية "يوه يقطعني" من تأليف ملاك عادل، وتلحين محد عبد المنعم.

(شاهدوا أيضاً: شمس تهين العرب دفاعاً عن كليب "زهقانة مليت")

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك