الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تطرح اغنية "ابن ال" بالصوت عبر يوتيوب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمل متميز بكل المقاييس.

بعدما شوّقت الفنان شمس جمهورها عبر حساباتها الرسمية قبيل إطلاق أغنيتها الجديدة "ابن ال" بشكل رسمي، أعلنت النجمة المعروفة التي أطلّت بفستان جريء منذ مدة، مؤخرًا عن طرحها عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"... حيث حملت طابعًا مختلفًا من حيث الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي كما معظم أغانيها، إذ أنّها معروفة بتميّزها وحبّها للتجديد في أعمالها الجديدة.

وتجسّد شمس التي سرقت الأنظار بلوكها على البحر منذ فترة، في هذه الأغنية كلّ شابة عانت من قسوة وإهمال حبيبها لها، وحسمت قرارها بعد ذلك بالإنفصال عنه نهائيًا، حيث بدأت بتحقيق ردود أفعال إيجابيّة من قبل متابعيها الذين أثنوا على هذا العمل المميّز والفريد من نوعه. و"ابن ال" هي من كلمات الغيم وألحان فراس الشذر وتوزيع مهند غازي وتقول كلماتها: "قلبي هواي متحمل، عشرته تجرح وتقتل، العلاقة البيها ظيم وذل مااكمل .....بعد بروحي ماانزل، شنو اقضيها بتوسل، شايف روحه هذا ابن ال..... مااكمل، جروحه اكبر من ذنوبه، واذا احسب انا عيوبه، ماينجرع ويملل، و مااكمل، زيناته ولا وحدة، كل امراضي من عنده، سوا بيا ظغط وس... و مااكمل، عشرته ابد مو حلوة عشت لحظاتها قوة، حرامات القلب يهوى، ال مايسوى، دموعي الي رخصت بيها، الخاطر عينه ابجيها، مايستاهلها تاليها، ال مايسوى، كل جروحي ماتهمه من هس كرهت اسمه، مايستاهل النعمة ال مايسوى، انا من هس راح انساه، واعيش العمر بلياه، عمري الي قضيته وياه موعمري، ال ماشافني بعينه بعد مااقول ابد وينه، عمره نقصن سنينه و موعمري، مايلقى ابد مثلي، خله يروح ويولي، لا حبي ولا عمري و موعمري، مااكمل..."

في سياق آخر، نذكّر بأنّ النجمة الشابّة كان قد روّجت مؤخرًا لأغنيتها الجديدة بعدّة صور من جلسة تصويرية خضعت لها من قبل، وظهرت فيها مُرتدية فستان النجمة اليسا الذي اعتمدته بدورها لغلاف ألبومها "الى كل اللي بيحبوني"، وهو ما أثار سخرية الجمهور منها متّهمينها بمحاولة تقليدها وإحداث ضجة في مواقع التواصل. لكنّ ردّها على هؤلاء جاء قويًا حيث كتبت تغريدات جاء فيها: "اكيد احب اليسا واعشق اغانيها وصوتها عشق... بس التصوير هذا كان في الشتا الماضي في شهر يناير حتى لابسة فرو ف الي يحب يخف دمه يخرس".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك