الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تطرح اغنية "اطق اصبع" بالصوت عبر يوتيوب

وإلى موسوعة غينيس قريباً!

بعد طول انتظار، طرحت الفنّانة شمس أغنيتها الجديدة باللّهجة العراقية "اطق اصبع" منذ أيّام معدودة عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" الشّهير، حيث قارب عدد المشاهدات للوصول إلى النصف مليون في هذه المدّة القصيرة. والأغنية المميّزة من كلمات الغيم، ألحان فراس الشذر وتوزيع مهند غازي.

وكانت الفنّانة الشابّة قد روّجت لهذا العمل من خلال مقطع مصوّر نشرته مؤخراً، ظهرت فيه بفستان جريء من داخل كواليس تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب. وتتحدّث شمس فيها عن فتاة استطاعت أن تنسى حبيبها بسهولة بعدما ظنّت أنّها ستتعذّب من مرارة الفراق.

وتقول كلماتها: "بفراقه سهر ضنيت اخلص اليوم... اشو الله بغيابه ذب عليه النوم... اول مره انام اهواي... عكس من جان هوه اوياي... سهل نسيانه شربة ماي... وانه الشايل جنت همه... بطل ولله يقلبي شلون ماحنيت... ضل نبضك طبيعي واله مادكيت... ضنه قللبي متقطع... وعيني بفرقته ادمع... مايدري اطك اصبع... على فراقه و نسيت اسمه... تره فرقا جديد وصار اله يومين... نسيته و بسهوله شحال اذا سنتين... ضنه قللبي متقطع... وعيني ابفرقته ادمع... مايدري اطك اصبع... على فراقه ونسيت اسمه".

وقد حازت "اطق اصبع" على إعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث نالت إعجاب معظمهم. كما وهنّأتها الفنّانة نسرين طافش عليها من خلال فيديو نشرته عبر "سناب شات" متمنيّة لها النّجاح الدائم فيما وصفتها النجمة المثيرة للجدل بـ "اجمل روح".

وكانت شمس التي تعرّضت لمضايقات كثيرة، قد نشرت مقطعاً من الأغنية عبر حسابها على موقع "إنستقرام" بمناسبة عيد الحب منذ ساعات قليلة، حيث استخدمتها للانتقام من كلّ شخص تخلّى عن حبيبه وعلّقت على هذا الشّكل: "وتستمر احتفالات تهزيء اللي قهرونا الى يوم الحب، منشن شخص تبي تهزأه لأنه ما يعرف قيمتك".

في إطار آخر، أفادت بعض التّقارير مؤخراً عن إحياء النّجمة المعروفة التي فاجأتنا بتصريحاتها نارية، لحفل جماهيري خيري في العراق هو الأضخم في العالم... وقيل أنّها حالياً في صدد الدخول إلى موسوعة غينيس بعد هذا الحفل المُرتقب، كما وسيعود ريعه إلى عوائل الشّهداء والأطفال المصابين بمرض السرطان وهو الهدف الأساسي له.

للاستماع إلى أغنية "اطق اصبع" ادخلوا إلى هذا الرابط: goo.gl/a9pRkq

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك