الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

شمس تطرح اغنية "يوه يقطعني" قريباً

على طريقة المهرجانات المصرية المعروفة.

تستعدّ الفنانة شمس لطرح أغنية جديدة لها في الفترة المقبلة بعنوان "يوه يقطعني"، حيث من المقرّر أن تندرج ضمن ألبومها الغنائي المرتقب، وهي تُعدّ التجربة الاولى لها في مجال تقديم عملٍ فنيّ خاص بالمهرجانات المصرية المعروفة.

وهنا، نشير الى أنّ هذا النوع من الاغاني هو جديد على الفنانة الكويتية الأصل، ولكن حرصت من جهتها أن تقدّم "ستايل" جديد في الأسواق العربية، فضلاً على أنّها أرادت أن تكون الفنانة العربية الاولى التي تغني المهرجانات.


هذه الأغنية هي من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد عبد المنعم، توزيع محمد المهدي، مكس وتركيب صوت محمد عصمت، إشراف عام محمد المهدي، وتعالج في موضوعها خلاف معيّن بين رجل وزوجته في المنزل.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة المثيرة للجدل كانت قد تكرّمت من قبل مونديال الاعلام ود. ابراهيم ابو ذكري والاعلامي فتحي شريف، وقد أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة الجديدة التي أحرزتها في مسيرتها الفنية وعلّقت من جهتها:

"انا مبسوطة واضحك وحامدة ربي على نعمته واعدائي يحرقون ويكذبون ويلفقون وتعبانين وناسيين ان من يضحك اخيرا يضحك كثيراً والعبرة في الخواتيم ... وبخصوص الشوشرة الي حاصلة عندي مفاجأة راح تدوي الدنيا ويوصل صداها حتى للصين لما تعرفون الحقيقة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع