الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

شمس تطرح فيديو كليب اغنية "تسهر عيوني": تبكي في السرير بالبيبي دول

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ونصف مليون مشاهدة بأقل من 24 ساعة.

أطلقت الفنانة شمس مساء أمس عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "تسهر عيوني" من ألبومها الحديث "شقيت ثوبي"، وقد بدأ يلاقي نجاحه المتوقّع، حيث حقّقت في أقل من 24 ساعة أكثر من نصف مليون مشاهدة.

شمس أطلّت في هذه الدقائق بحالة حزنٍ شديدةٍ تمثل واقع الاغنية وموضوعها، حيث ظهرت كئيبةً بعدما تركها حبيبها وهي تفتقده بحرقةٍ وتلازم فراشها بسبب وضعها النفسي الصعب. ولكن، ما كان مثيراً للجدل هو ظهورها بفستان أسود، إعتبره البعض "بيبي دول" كونه يتناسب مع أجواء النوم والسرير بالإضافة الى نوعيّته والدانتيل الذي تضمّنه خاصة على منطقة الصدر، الأمر الذي لم يتقبّله الكثيرون وراحوا ينتقدونها بشدة، علماً بأنّها معروفة بجرأتها في الكلام، التعبير، الأزياء، وغيرها ...

يُذكر أنّ هذا العمل الفني هو من كلمات أحمد الصانع، ألحان محمد عبد العظيم، توزيع محمد المهدي، ميكس وماستر محمد عصمت، وتقول كلماته: "تسهر عيوني على ذكراك ما خانت يا نايم الليل من طاريك اعفيني ياليت حبي يزول وعشرتك هانت ما كان شفت السواد اللي تحت عيني...تسهر عيوني على ذكراك ما خانت يا نايم الليل من طاريك اعفيني ليت حبي يزوّل وَعَشرتكِ هانت ما كانَ شُفتِ السواد اللَي تَحت عينَي...

حاولت أخبي جروحي ولأسف بانت كل من اللي يجي يا حبيبي يسأل ايش فيا اقول اني بخير ودنيتي زانت وانا طيوفك تموتني وتحييني ... حاولت أُخبى جروحي ولأَسف بانت كل من الليّ يجي يا حبيبي يسأَل ايش في أَقول أَني بخير ودنيَّتي زانت... وأَنّا طيوفك تموتني وتحيِيني قول أنّي بخيِر وَدنيَّتي زانت وأنا طيوفك تموتني وتحييني".

من ناحية أخرى، لا بدّ من التنويه الى أنّ الفنانة المثيرة للجدل قد فتحت المعركة من جديد ضد الفنانة الاماراتية احلام، حيث عادت الخلافات بينهما، من حيث التعليقات، التغريدات أو حتى المنشورات التي تستفزّ الجمهور عبر "تويتر" من بينها تلك التي تعلقت بالفنانة نوال الكويتيه. وهنا، لا ننسى أن نشير أيضاً أنّ شمس قد هاجمت من جهة ثانية كلّ من انتقد ألبومها "شقيت ثوبي" الذي قيل أنها تعرّت على غلافه وغرّدت قائلة: "من بعد ما أعلنت عن شقيت ثوبي والعقليات الرخيصة تهاجمني بسبب تفكيرها السطحي بدون ما يعرفون شنو القصد من الأغنية". ثم تابعت: "يا كثر الكذب إلي في عالمنا. يبووه في الفن كذب في السياسة كذب في الدين كذب في الطب كذب في كل شي كذب. لك الله يا أيها الإنسان العربي كم أنت هطف".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك