شمس تعبر عن فرحتها عبر تويتر بعد خسارة احلام ضدها

وذلك بقرار من محكمة الامارات.

خرجت الفنانة شمس الى العلن أمس وتحديداً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بتغريدة غريبة شكّلت صدمة لدى البعض وفرحةً كبيرةً لدى البعض الآخر، باعتبار أنّ مضمونها تعلّق بعدوّتها النجمة الإماراتية احلام حيث سبق وإندلعت الحرب بينهما من جديد في الاونة الاخيرة. ففي التفاصيل، صرّحت النجمة المثيرة للجدل أنّ محكمة الامارات قد صرّحت بطلان قضية الشامسي ضدها قائلة: "الحمدالله وبفضله، أعلنت محكمة الامارات بطلان القضية المرفوعة عليّ من احلام وذلك بفضل الله وفضل محاميي عيسى بن حيدر للمرة الثانية".

وعند إعلان هذا الخبر، تهافت محبو الفنانة الكويتية الأصل الى تنهئتها بأجمل الكلمات والعبارات، معتبرين أنّ الله عادل وقد بانت الحقيقية، باعتبار أنّهم دائماً في صفّها ويدعمونها، لأنّهم يثقون بأنّ صاحبة أغنية "تدري ليش" ظلمتها وتعدّت على كرامتها وأهانتها مرّات عديدة في الإعلام. أمّا قسم كبير من الناس شدّدوا على أنّ الحرب لم تنتهِ بعد ونجمة "عرب ايدول " سوف تناضل من أجل إسترجاع حقّها وكرامتها من نظيرتها، والايام المقبلة ستشهد على ذلك.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ شمس تعيش اليوم الفرحة فرحتين، باعتبار أنّها أطلقت منذ مدة قصيرة ألبومها الفني الجديد "شقيت ثوبي"، وهو يحقق نجاحاً كبيراً في الاسواق العربية وعبر الإنترنت، وقد طرحت في هذه المناسبة فيديو كليب مميز لأغنية "تسهر عيوني" من كلمات أحمد الصانع، ألحان محمد عبد العظيم، توزيع محمد المهدي ويقول مطلعها: "تسهر عيوني على ذكراك ما خانت يا نايم الليل من طاريك اعفيني ياليت حبي يزول وعشرتك هانت ما كان شفت السواد اللي تحت عيني...تسهر عيوني على ذكراك ما خانت يا نايم الليل من طاريك اعفيني ليت حبي يزوّل وَعَشرتكِ هانت ما كانَ شُفتِ السواد اللَي تَحت عينَي..."

أخيراً، نشير الى أنّ عنوان هذا العمل الفني الضخم قد شهد إنتقادات كثيرة وعديدة، فكان على شمس أن ترد بطريقتها الخاصة، فكتبت قائلة: "من بعد ما أعلنت عن شقيت ثوبي والعقليات الرخيصة تهاجمني بسبب تفكيرها السطحي بدون ما يعرفون شنو القصد من الأغنية". ثم تابعت: "يا كثر الكذب إلي في عالمنا. يبووه في الفن كذب في السياسة كذب في الدين كذب في الطب كذب في كل شي كذب. لك الله يا أيها الإنسان العربي كم أنت هطف".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك