الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

شمس تفضح كذب احلام عبر انستقرام بالفيديو

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت أمس الفنانة شمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، بياناً رسميّا صادراً عن مدير مركز شرطة مطار الملك خالد الدولي ومُوجّهاً الى مدير مركز شرطة الملز في الرياض، و يفيد بإلقاء القبض على محامي الفنانة احلام نايف بن عبيدالله اليوسف رسميّاً لتنفيذ الحكم الصادر بحقّه.

شمس حرصت على شكر وزارتيْ الداخلية والعدل بعد دخول الأخير السجن لمدة ثلاثة أشهر، وتطبيق حكم الجلد الحادّ كما ذُكر في المحضر الرسمي والذي يتضمن 80 جلدة.

وما هي إلّا ساعات قليلة حتى نشرت الفنانة الإماراتية صوراً لها وفيديوهات عبر إنستقرام من رحلتها الحالية في باريس، تقول فيها أنّها محاميها المطلوب الى القضاء، يتواجد معها في شوارع العاصمة الفرنسية ولم يتمّ القبض عليه كما نشرت الفنانة الكويتية، فأظهرته في صورة كتبت عليها: "على فكره حتى نايف قفل القفل بس ما قال لي الاسم الثاني هههههههههههه"

احلام علّقت على الفيديوهات ايضاً قائلة: "قهوتي المفضّلة ... وبعد شوي راح انزل لكم فيديوا مع نايف اليوسف ... ههههههههههه وعد في انتظار وصولهم مع الحب".

ثم أضافت ساخرة: "هههههههههه يا زين ولدي عسسسسسسسسل ... باريس تايم واحلا قهوه اعشقها في باريس مابيون ... وتم قصف الجبهة بنجاح نايف في البرد وغيره في الحرر..."

وفي السياق نفسه، وجّهت شمس كلاماً قاسياً ومباشراً الى احلام، تقول فيه أنّ الفيديو ليس حديثاً، وتحدّتها قائلة:

"عيب على وحدة تسمي نفسها فنانة العرب وتكذب وتلفق قصص علشان تثبت ان محاميها نايف اليوسف مو مسجون ومعاها في باريس ... وهو انجلد ثمانين جلدة وموجود في سجن الملز وهذي انا اتحداها امام كل الناس تثبت ان كلامها صح وتصوره فيديو الحين من باريس يقول ان هو غير مسجون ولا انجلد ولا في السجن في الرياض عيب حجية".

هذا و أعادت و أكّدت من جهتها أيضاً: "تم إلقاء القبض عليه في مطار الرياض قادم من دبي وهو يوهم الناس ان كان في باريس ... هربان من العدالة شكراً للمحامي وليد القحطاني بيض الله وجهك وشكراً مرة اخرى للملكة ووزارة الداخلية بقيادة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف وهذا عبره لكل شخص يفتكر نفسه ان الواسطة تخليه اكبر من القانون..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك